اخبار الأندرويد

فيديو: فتح علبة جهاز سوني إكسبيريا Z3 تحت الماء

لما نتكلم عن سوني وأجهزتها الذكية وبالضبط سلسلة إكسبيريا؛ ماذا يتبادر في أذهانكم؟ من المؤكد أهم ميزة وهي مقاومة الماء وهذا ما تشتهر به سوني، اليوم معنا موضوع غريب يخص هذا الأمر ويؤكد هذه الميزة: فتح علبة جهاز سوني إكسبيريا Z3 تحت الماء !

تطبيقات تعمل تحت الماء لهواتف سوني
تطبيقات تعمل تحت الماء لهواتف سوني

مرحبا بكم معنا اليوم، في عرض جديد يخص جهاز سوني الرائع والرائد والمميز لهذا العام، إن جهاز سوني إكسبيريا Z3 الذي كشفت عنه مؤخرا، وكعادتنا قبل الدخول في الحديث عن الموضوع نعرض لكم تفاصيل مواصفات الجهاز التقنية:

  • الشاشة : بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD أي 1920 × 1080 بكسل ، بكثافة بكسلات 424 بكسل لكل إنش ، الشاشة مزودة بزجاج للحماية من الخدش ، و تقنية Triluminos display و محرك X-Reality Engine التي تحسن من جودة المحتوى المعروض على الشاشة ، و جعل الألوان أكثر واقعية .
  • المعالج : يأتي هاتف Sony Xperia Z3 بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز بمعمارية Krait 400 .
  • معالج الرسوميات : Adreno 330
  • الذاكرة العشوائية : 3 جيجابايت .
  • السعة التخزينية : 16 و 32 جيجابايت ، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجابايت .
  • الكاميرا الخلفية : بدقة 20.7 ميجابكسل ، بفلاش LED ، و يبلغ حجم المستشعر 1/2.3 ، بينما تبلغ حساسية الكاميرا للضوء ISO 12,800 ، و لها القدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K أو 1080 بكسل أو 720 بكسل .
  • الكاميرا الأمامية : بدقة 2.2 ميجابكسل ، مع قدرة على تصوير الفديو بدقة 1080 بكسل .
  • البطارية بسعة 3100 ملي أمبير .
  • الوزن : 152 جرام .
  • أبعاد هاتف Sony Xperia Z3 هي 146 مليمتر للطول × 72 مليمتر للعرض ، و سمك 7.3 مليمتر .
  • نظام تشغيل Android 4.4 KitKat .

الآن نصل إلى أهم ميزة وهي مقاومة الماء، حيث يتوفر جهاز سوني الجديد على معيار مقاومة الماء حتى عمق معين، والمعيار يرمز إليه بـ IP65/68 ويمكن أن يصل عمق الماء الذي يعمل فيه الجهاز حتى 5 أقدام، وهو عمق لا بأس به، بالتالي فهو أفضل جهاز في هذا التخصص.

من هنا قام أحد المتاجر البريطانية بعمل شيء غريب عجيب، حيث قام بعرض فتح علبة جهاز سوني إكسبيريا زد 3 تحت الماء تأكيدا منه على تحمل الجهاز للماء وعمل إشهاري للجهاز لحث المستخدمين على شراءه، إليكم الفيديو:

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=uIf9GdCzY_Y’]

نعيد ونكرر، سوني مشهورة في مجال مقاومة الأجهزة للماء، حيث قامت منذ فترة بإطلاق تطبيقات مخصصة لأجهزتها يمكنها العمل والتفاعل تحت الماء.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. فيديو عجيب ومواصفات الهاتف ممتازة بس انا عندي بعض الاستفسارات ياريت اصحاب الخبرة والمتتبعين لشركة سوني يفيدونا
    1. الهاتف مقاوم للماء وبعمق ممتاز بس هل هذا ينطبق على ماء البحر لانها اكثر ملوحة.
    2. كم سعره.
    3. متى سوف يكون متوفر في منطقة الشرق الاوسط.
    وشكرا لكم جميعا

    1. هاتف Xperia Z3 يمكنك استخدامه في اليئة المليئة بالغبار و الأتربة مثل شاطيء البحر ، و كذلك استخدامه عندما تكون أصابع يديك مبللة ، و في المياه العذبة حتى عمق 1.5 متر ( المياه العذبة و ليس المالحة ) ، لا تنصح سوني باستخدام الهاتف في المياه المالحة ، أيضاً يمكن استخدامه أثناء هطول المطر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى