اخبار الأندرويد

جهاز Xperia SP لن يحصل على تحديث أندرويد كيت كات

للأسف رغم أن سوني تواصل إبداعها لكن في نفس الوقت صريحة وشفافة، لقد أرسلت خبرا محزنا لأصحاب جهاز Xperia SP مفاده أنه لن يحصلوا على تحديث اندرويد كيت كات !

جهاز Xperia SP لن يحصل على تحديث أندرويد كيت كات
جهاز Xperia SP لن يحصل على تحديث أندرويد كيت كات

أخبارناكم في موضوع سابق أن الثلاث الأجهزة التالية Xperia T، Xperia TX و Xperia V لن تحصل على كيت كات، بالتالي هذه الثلاث أجهزة للأسف أعلنت سوني عن توقيف الدعم الخاص بها، بحيث لن تحصل على مزيد من التحديثات خاصة فيما هو متعلق بنظام التشغيل الأندرويد.

وقد أخبرناكم حينها أنه بقي هناك جهاز ثالث ذكرته سوني وهو Xperia SP، والذي بحسبها تحت الدراسة والتأكد من حالته وقدرته على قبول وتحمل اندرويد كيت كات.

للأسف هذا الجهاز وبعد دراسة سوني لوضعه، تقرر أنه لن يتمكن من الحصول على أندرويد كيت كات، بالتالي عليكم صرف النظر عنه إن كنتم تريدون الحصول على أندرويد كيت كات، أو اللجوء إلى خيار الحصول على رومات معدلة خاصة به، ولكن للأسف لن تكون جيدة إلى تلك الدرجة، وبالتالي أفضل خيار هو تغيير الجهاز إلى جهاز أفضل يمكنه العمل بأندرويد كيت كات ويحصل على دعم طويل المدى نوعا ما !

ومن باب التذكير فإن سوني قامت مؤخرا بإطلاق تحديث أندرويد كيت كات لثلاث أجهزة أخرى وهي سوني إكسبيريا Z وZL وZR و Tablet Z، بالتالي لمن يرغب بالتمتع مع أندرويد كيت كات أن يحرص على اقتناء أحد هذه الثلاث أو غيره من الأجهزة التي توفر كيت كات رسميا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى