اخبار الأندرويد

جالاكسي S5 ونوت 4 سيحصلان على تحديث أندرويد L قريبا

لا تزال الشركات عليها أن تجذب المستخدمين من أجل شراء أجهزتها، ها هي ذي سامسونج تعلن عن توفير تحديث اندرويد L أو النسخة الخامسة على جهازيها جالاكسي S5 وجالاكسي نوت 4.

جالاكسي S5 ونوت 4 سيحصلان على أندرويد L قريبا
جالاكسي S5 ونوت 4 سيحصلان على أندرويد L قريبا

من المؤكد أن كثير من المستخدمين لأجهزة أندرويد، يرغبون بالحصول على تحديثات دائمة للنظام، نقصد تحديثات الأندرويد، وبالأخص النسخة الأخيرة منه ونقصد كيت كات بالضبط، حيث يوفر لهم مزايا عديدة.

بطبيعة الحال مزايا الكيت كات كثيرة، أهمها الاستقرار والراحة في الاستخدام وتصحيح مشاكل سابقة، لكن ماذا لو علم المستخدمون أن أجهزة معينة ستحصل على النسخة الخامسة من الأندرويد أو أندرويد 5.0، ما رأيك لو علمت أن جهازك سيحصل على هذا التحديث؟

من المؤكد أن هذا سيجعلك حريصا على الاحتفاظ بجهازك وعدم استبداله، لهذا الشركات تسارع للاعلان على أنها ستوفر تحديث أندرويد L أو النسخة الخامسة لبعض أجهزتها في غضون 90 يوم من موعد إطلاقه، وهذا ما قامت به سامسونج، حيث صرحت أن كلا من جهازي جالاكسي نوت 4 وجالاكسي S5 سيحصلان على هذه النسخة في شهر نوفبر إلى ديسمبر على أكثر تقدير.

بالتالي إن كنت تملك أحد هذين الجهازين، وواجهتك بعض المصاعب أو لم يرق لك استخدامه، فعليك الصبر من أجل الحصول على الإصدار الجديد من الاندرويد المليئ بالميزات، فلعله يعجبك هذا من جهة.

من جهة أخرى هناك العديد من الشركات التي أعلنت أن بعض أجهزتها ستحصل على النسخة الخامسة من الاندرويد في وقت وجيز بعد إطلاقه رسميا، مثل موتورولا، ويمكنكم الاطلاع على قائمة الأجهزة التي ستحصل على الأندرويد 5.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. ياخ جاد ايش الفرق بين تحديث كتكات وتحديث L واذا احد يعرف الجواب يقول مانبي اجابات غير واضحه مثل القضاء على العيوب السابقه طيب وش العيوب ووش الميزات عشان نفهم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى