اخبار الأندرويد

اختبار نظام Android L على هاتف نيكسوس 4 !

لا توجد نسخة تجريبية من نظام Android L لهاتف Nexus 4 من جوجل ، هذا لا يعني أن الهاتف لن يحصل على هذا التحديث ، فقد أظهرت معلومات تم رصدها من موقع code.google.com التابع لجوجل أن موظفي الشركة يعملون حالياً على نسخة اختبارية من النظام لهاتف Nexus 4 .

اختبار نظام Android L على هاتف Nexus 4 !
اختبار نظام Android L على هاتف Nexus 4 !

النسخة التجريبية من نظام Android L متاحة فقط للمطورين على هاتف Nexus 5 و الجيل الثاني من الجهاز اللوحي Nexus 7 ، و لسبب ما لم تكشفه عنه جوجل لم تتح هذا الإصدار التجريبي على هاتف Nexus 4 ، لكن هذه الأنباء تبدو مبشرة لأصحاب ذلك الهاتف لأن النسخة التجريبية التي تم رصدها من نظام الأندرويد تحمل اسماً مشابهاً لتلك المستخدمة على هاتف Nexus 5 .

هاتف Nexus 4 ، الذي يعمل حالياً بنظام Android KitKat 4.4.4 ، من المؤكد إلى حد بعيد أنه سيحصل على تحديث Android L . فبخلاف هذا الخبر الذي نحن بصدده ، ستقوم جوجل بتوفير هذا التحديث على هواتف Android One التي بدأت فعلياً في طرحها ، و هى هواتف منخفضة المواصفات و التكلفة ، و ليس من المنطقي أن يتوفر تحديث Android L على تلك الهواتف و لا يتوفر على هاتف مرتفع المواصفات مثل Nexus 4 .

هاتف Nexus 4 تم الإعلان عنه في أكتوبر من عام 2012 ، و هو يعمل بشاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 730 بكسل ، و ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت ، و معالج Snapdragon S4 Pro رباعي النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و هي في المجمل مواصفات عتادية أقوى بالكثير من تلك الموجودة في هواتف Android One .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى