اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف HTC M8 Eye مع كاميرا ثنائية بدقة 13 ميحابكسل في أكتوبر القادم

قبل إسبوعين ظهرت أولى التسريبات التي تتحدث عن هاتف جديد لشركة HTC يسمى HTC M8 Eye ، و الذي سيتمتع بقدرات ممتازة فيما يتعلق بالتصوير سواء بالكاميرا الخلفية أو الأمامية .

إطلاق هاتف HTC M8 Eye مع كاميرا ثنائية بدقة 13 ميحابكسل في أكتوبر القادم
إطلاق هاتف HTC M8 Eye مع كاميرا ثنائية بدقة 13 ميحابكسل في أكتوبر القادم

هاتف HTC M8 Eye سيأتي بكاميرا خلفية ثنائية مثل تلك الموجودة في هاتف HTC One M8 لكن بدقة 13 ميجابكسل بدلاً من 4 ميجابكسل ، و مع كامل مزايا الكاميرا الموجودة في هاتف M8 لكن مع مستشعر أكبر ، و لن يعمل ذلك الهاتف بتقنية الألترابكسل و التي حاولت HTC أن تقنع المستهلكين بمدى كفاءتها في التقاط الصور وحساسيتها الكبيرة للضوء . أما الكاميرا الأمامية في هاتف HTC M8 Eye ستكون بدقة 5 ميجابكسل لهواة التقاط الصور و الفيديو الشخصي .

هاتف HTC M8 Eye سيكون بشاشة بقياس 5.2 إنش ( أكبر قليلاً من شاشة HTC One M8 ذات قياس 5 إنش ) بدقة Full HD ، فيما عدا ذلك سيبدو الهاتفان متطابقان في باقي المواصفات : معالج Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.3 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 ججيابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و بطارية بسعة 2600 ملي أمبير .

سيأتي هاتف HTC M8 Eye بتصميم معدني كما هي العادة ، و نظام تشغيل Android KitKat 4.4.4 ، و سيتم إطلاق الهاتف نهاية شهر أكتوبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. نفس الشكل خلص صاروا مثل سامسونغ بكره بيطلعوا جهاز بيسموه htc m8 nose وبيبوسوا خشمك عشان تشتريه

  2. الجهاز نسخه مكرره من الـ M8 .. واعتبر هالشي فشل من HTC .. اصدرت النسخه هذي لمجاراة باقي الشركات في توقيت طرح الاجهزه .. اما العيب الكبير في هذا الاصدار هو الذاكرة العشوائية 2 GB ومن المفترض ان تكون 3 GB كمثيلاتها في باقي الهواتف .. بغض النظر عن حجم البطارية الصغير !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى