اخبار الأندرويد

وصول تحديث جديد للاندرويد وير للساعات وإضافات رائعة

تعمل جوجل بشكل سريع على نظام أندرويد وير، وهذا قبل قيام آبل بالاعلان عن ساعتها الذكية، وها هي جوجل بسرعة توفر تحديث جديد للنظام لساعتين رائعتين هما ساعة موتورولا MOTO 360 وساعة سامسونج Gear Live.

وصول تحديث جديد للاندرويد وير للساعات وإضافات رائعة
وصول تحديث جديد للاندرويد وير للساعات وإضافات رائعة

مباشرة بعد حديثنا وبوقت وجيز عن إعلان جوجل عن خطتها لتحديث نظام أندرويد وير، ها هي ذي الأخيرة تقوم بالفعل بتوفير التحديث الجديد في مرحلته الأولى للساعتين الرائعتين: ساعة موتورولا MOTO 360 وساعة سامسونج Gear Live.

سيكون الإصدار الجديد باسم 4.4W.1 و رمز البناء KGW42N، وهذا ما نراه في الصورة أعلاه على ساعة موتورولا، حيث جاء التحديث الجديد كما قلنا لكم سابقا، بتحسين خرائط جوجل والملاحة، وأيضا تحسين المنبه على الساعة، وزيادة على هذا تم تحسين وإصلاح مشاكل الأوامر الصوتية التي اشتكى منها البعض.

الملاحة الآن ستكون بشكل انفرادي على الساعة وإضافة ميزات أخرى مثل اختيار وسيلة النقل، واختيار الطرق كل هذا عبر الأوامر الصوتية، وكذا الحصول على تنبيه بالاهتزاز من الساعة عند أي انعطاف ضمن مسار الطريق.

أما المنبه فقد تم تحديثه من حيث التصميم وتم إضافة أهم شيء وهو التنبيه لعدة أيام وخيارات تخصيص أكثر، ولكل من يملك هذين الساعتين يمكنه الحصول على التحديث مباشرة من خلال ميزة التحديث عبر الهواء أو OTA، وبهذا يصبح نظام أندرويد أفضل.

هذا ونذكركم بخطة جوجل، حيث تنوي جعل الساعات مستقلة تماما عن الهواتف، وهذا من خلال خطة تحديثات قادمة لنظام أندرويد وير ستجعله أفضل، وهي على مرحلتين حتى نهاية العام الجاري وستكون كالتالي:

– المرحلة الأولى: جعل الساعات مستقلة عن هواتف الاندرويد، بحيث يمكن استخدام الساعة مباشرة والاستفادة منها، وتشغيل الوسائط وباقي التطبيقات مباشرة دون الحاجة إلى هاتف كوسيط، وأكثر من هذا الاستفادة من الساعة في الملاحة والخرائط، وهذا ما رأيناه اليوم في مقالنا هذا.

المرحلة الثانية: تقديم إمكانية اختيار المستخدم الواجهات والتصاميم التي توافق ذوقه، بحيث يمكنه تخصيص الساعة بالواجهة التي يرغب، وهذا ما ستوفره جوجل بشكل رائع قريبا !

بالتالي بقي أن تحصل الساعات الأخرى على هذا التحديث، ثم الانتقال إلى المرحلة الثانية، وهذه ستكون خطوة أكبر للانتقال إلى نظام متكامل مستقل عن الهواتف مع إمكانية التخصيص والكثير من الميزات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق