اخبار الأندرويد

موتورولا تعلن عن جهاز Motorola Luge الجديد

نحن نعتقد أن موتورولا تعمل كل ما في وسعها وتبلي بلاء حسنا، ونعتقد أنها في نهاية هذا العام وخلال العام القادم ستجني أرباحا كثيرا وستتقدم في المراتب، وهذا بعد سلسلة أجهزتها الرائعة، وها هي ذي تعلن عن جهاز Motorola Luge فلنتعرف عليه !

موتورولا تعلن عن جهاز جديد Motorola Luge
موتورولا تعلن عن جهاز جديد Motorola Luge

نعم نحن ننتظر الكثير من الأجهزة من موتورولا خلال الأيام القادمة، هذا ممتع جدا لأن هذه الأجهزة ستكون بمواصفات راقية بسعر رخيص، وقد عرفتم معنا الكثير عنها، وأهمها ساعتها الذكية Moto 360، وكذلك جهاز Moto G2، وجهاز Moto X+1، وهذا من خلال مؤتمرها يوم 4 سبتمبر الجاري، أي بعد ثلاث أيام من الآن.

دعونا نتحدث عن جهاز موتورولا الجديد والذي كشفت عنه حصريا في أمريكا، والذي هو من عائلة Droid RAZR وبالضبط M حيث حصل على إضافات وتم تغيير الإسم، حيث بالتعاون بين موتورولا وفريزون الأمريكية تم الإعلان عن الجهاز في أمريكا.

ميزات جهاز Motorola Luge:

  •     نظام اندرويد كيت كات 4.4.2
  •     شاشة qHD بمقاس 4.3 إنش بدقة 540×960 بيكسل.
  •     معالج ثنائي النواة من بسرعة 1.5 GHz.
  •     الرام بسعة 1 جيجا.
  •     كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 0.3 ميجا بيكسل..

الجهاز سيدعم الجيل الرابع وسيكون متوفرا بدون عقد مع شركة فريزون الأمريكية، وسيكون بسعر 200 دولار أمريكي .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى