اخبار الأندرويد

موتورلا تعلن عن الإصدار الثاني من جهاز Motorola Moto X !

كشفت موتورلا عن الإصدار الجديد من هاتف Motorola Moto X ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2014 ، الهاتف يأتي هذا العام بنفس تصميم الإصدار الأول الذي أعلنت موتورلا عنه العام الماضي ، إلا أن مواصفا الهاتف شهدت تحسنا ملحوظاً في عدة نواح نستعرضها لكم في هذا المقال .

موتورلا تعلن عن الإصدار الثاني من هاتف Motorola Moto X !
موتورلا تعلن عن الإصدار الثاني من هاتف Motorola Moto X !

في البداية ننوه أن موتورلا احتفظت بنفس اسم الهاتف “Motorola Moto X” دون ادخال أية تعديلات ، و السبب في ذلك أن الهاتف سيبدأ بيعه في الأسواق عندما ينفذ الإصدار الأول من الهاتف . و في هذا الإصدار حافظت موتورلا على نفس تصميم الإصدار السابق فالهاتف من الجهة الخلفية مصنوع من مواد عالية الجودة كالجلد و الخشب ، و الإطار الموجود حوله مصنوع من الألمنيوم ، و هناك ايضاً إمكانية لتعديل الهاتف عبر برنامج Motorola Maker في الولايات المتحدة و بريطانيا و فرنسا يمكن المستخدمين من حفر أسمائهم مثلاً على الهاتف !

مواصفات الجيل الجديد من هاتف Motorola Moto X – 2014 :

مواصفات الجيل الجديد من هاتف Motorola Moto X - 2014
مواصفات الجيل الجديد من هاتف Motorola Moto X – 2014

شاشة الإصدار الجديد من هاتف Motorola Moto X يبلغ قياسها 5.2 إنش بدقة 1080 بكسل بكثافة بكسلات 424 PPI ، و معالج Qualcomm Snapdragon 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، سعة 16 أو 32 جيجابايت بدون دعم للذواكر الخارجية ، بطارية بسعة 2300 ملي أمبير ، كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فلاش ثنائي و تصوير الفيديو بدقة تصل إلى 2160 بكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و دعم شبكات الجيل الثالث و الرابع ، و الوايفاي ، و بلوتوث 4.0 . يعمل الهاتف بنظام Android 4.4.4 سيتم تحديثه لاحقاً إلى نظام Android L .

السعر و موعد الإصدار :

موتورلا تعلن عن الإصدار الثاني من هاتف Motorola Moto X !
موتورلموتورلا تعلن عن الإصدار الثاني من هاتف Motorola Moto X !

هاتف Motorola Moto X – 2014 سيتم إطلاقه في كل من الولايات المتحدة و المكسيك بالإضافة إلى بريطانيا و فرنسا و ألمانيا بسعر 500 دولار أمريكي ، بدءاً من نهاية الشهر الجاري ، و لا ملعومات حول توفر الهاتف في الأسواق الأخرى .

ملحق Moto Hint :

ملحق Moto Hint
ملحق Moto Hint

قدمت موتورلا ملحقاً جديداً يسمى Moto Hint و هو عبارة عن جهاز صغير جداً يتم وضعه في الأذن يمكن من خلاله استقبال المكالمات و التحكم في الهاتف بالأوامر الصوتية عن طريق البلوتوث ، و عند شحنه يمكن أن يدوم حتى 3.3 ساعة متواصلة من المكالمات ، و عند نزعه من الأذن يتوقف عمله ، لأن ملحق Moto Hint مزود بمستشعر يستطيع التحقق من ذلك .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى