تطبيقات الأندرويد

متصفح يوسي يقوم بإصدار أول نسخة اندرويد عربية رسمية للمستخدمين بالمملكة العربية السعودية

متصفح يوسي متصفح الاجهزة الذكية الرائد في جوجل بلاي يأتي بالنسخة الجديدة الملائمة لمستخدميه بالمملكة العربية السعودية. يمكن للمستخدمين في المملكة العربية السعودية الآن الاستمتاع بالنسخة العربية الرسمية الكاملة لمتصفح يوسي الذي يتيح للجميع تجربة جديدة كاملة على الإنترنت عبر الهاتف النقال.

متصفح يوسي
متصفح يوسي

هذا الإصدار هو تماما باللغة العربية مع ميزات جديدة وأفضل من أي وقت مضى. الآن لدى المستخدمين الخيار لاختيار اللغة العربية أو الإنجليزية لاستمتاع بأفضل متصفح.

الآن يمكن للمستخدمين فقط اختيار اللغة العربية من قائمة اللغات بدلا من اللغة الإنجليزية إذا كان الهاتف لا يحتوي على اللغة العربية الإعداد كما الافتراضي. بذلك يمكن للمستخدمين الحصول على قائمة الميزات باللغة العربية ومحتوى الصفحة الرئيسية كاملا ورسميا للمستخدمين في المملكة العربية السعودية.

غيرها من الميزات التي يمكن للمستخدمين التمتع بها بمتصفح يوسي النسخة العربية:

1-أوقات الصلاة: الآن يمكنك بسهولة الحصول على أوقات الصلاة في مدن مختلفة من المملكة العربية السعودية بنسخة متصفح يوسي العربية.

2-إضافة فيسبوك أسرع FB faster : تسمح للمستخدمين بالاستمتاع بأسرع تصفح للفيسبوك

3-إضافة مانع الإعلانات Ads blocker:  يمكن لمتصفح يوسي كشف الإعلانات ومنعهم من التحميل. كما أنه يعيد ترتيب تلقائيا العناصر على صفحة ويب لتعطيك أفضل تجربة تصفح. ونتيجة لذلك، تحميل صفحات الويب أسرع بكثير ويتم استهلاك البيانات أقل. متصفح يوسي يوفر لك الوقت والمال كما يوفر لك تجربة تصفح أفضل!

حول UCWEB ومتصفح UC

UCWEB شركة (UCWEB)، وهي شركة من مجموعة Alibaba ، الرائد في مجال توفير برمجيات وخدمات الإنترنت عبر الهاتف النقال. منذ إنشائه في عام 2004، وكانت مهمة UCWEB تقديم أفضل تجربة إنترنت للمستخدمين في جميع أنحاء العالم. المنتج الرئيسي لUCWEB ، متصفح UC ، متاح في أكثر من 3،000 نماذج مختلفة من الأجهزة المحمولة من أكثر من 200 من المصنعين، ومتوافق مع جميع أنظمة التشغيل الرئيسية. في خدمة المستخدمين في أكثر من 150 دولة ومنطقة حول العالم، متصفح UC هو متاح الآن في 11 لغات منها الانكليزية والروسية والإندونيسية والفيتنامية. معلومات إضافية حول UCWEB ومتصفح UC يمكن الاطلاع على www.ucweb.com .

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: الأندرويد 2.2 فما فوق.

مناسب: الجميع.

النسخة الأخيرة: 9.9.4 (ظهر في تاريخ 03.09.2014)

الحجم: 12 ميجا بايت.

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

متصفح رائع للجمهور العربي، يستحق التجربة والتحميل .

المبرمج:  Appfunny

السعر : مجاني


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

متصفح يوسي
متصفح يوسي

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى