اخبار الأندرويد

مؤتمر جوجل يوم 15 سبتمبر الجاري للكشف عن أجهزة أندرويد ون

خلال هذا الشهر الجاري سنشهد العديد من الأحداث التقنية التي ستؤثر على مسار التقنية خلال هذا العام وما تبقى منه والعام القادم، وسنرى من هي الشركة الأنجح، ها هي ذي جوجل تحجز موعدا لها لتعلن عن جديدها في يوم 15 سبتمبر !

مؤتمر جوجل يوم 15 سبتمبر الجاري
مؤتمر جوجل يوم 15 سبتمبر الجاري

لقد تابعتم معنا مؤتمر جوجل Google I/O الماضي، ولقد علمتم معنا ما جاء فيه وأهمها نظام أندرويد L والذي كان أبرز حدث في هذا المؤتمر، ومن جهة أخرى رأينا نظام أندرويد وير للأجهزة القابلة للارتداء كالساعات والأساور الرياضية وغيرها، ونظام أندرويد للتلفزيون وأهمها أجهزة أندرويد ون التي سيحبها من لا يملكون القدرة للحصول على أجهزة غالية.

أندرويد ون من تطوير جوجل وشركات اخرى، وبالتعاون مع جوجل سيضمن إيصال هواتف رخيصة الثمن تعمل بها النظام إلى الملايين من المستخدمين في الدول النامية، ومن المفترض أن تغزو هذه الأجهزة أسواق الدول النامية بكثرة، وهذا باعتبار سعرها الرخيص، وهدف جوجل الرئيسي هو زيادة سيطرة نظام أندرويد على الأسواق العالمية، وبطبيعة الحال الأسواق النامية أفضل طريقة لهذا !

لهذا جوجل تدعونا وتدعوكم لحضور ومتابعة مؤتمرها الخاص بهذا يوم 15 من الشهر الجاري، حيث ستعلن عن جديدها، وبطبيعة الحال سنرى العديد من الشركات التي ستبهرنا بأجهزتها، وأخيرا سيحصل العديد من سكان الدول النامية على فرصة لاستخدام أجهزة ذكية بمواصفات لا بأس بها، مع سعر رخيص جدا، ويمكن القول لأجهزة نوكيا الغبية ومثيلاتها وداعا !

ومن باب التذكير فنحن على موعد مع مؤتمر موتورولا خلال الأيام القادمة، إذ أن الشركة ستعلن عن ساعتها الذكية Moto 360، وكذلك جهاز Moto G2، وجهاز Moto X+1، وكذلك الكشف عن سماعة ذكية خاصة بالشركة كما يظهر في الصورة المتحركة أعلاه !

نحن سنغطي جميع الأحداث والمؤتمرات ونوافيكم بالجديد دوما !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. سنرى الشهر ذا مين حا يفوز واللي يفوز جائزته انه سوف يستولي على الاسواق العالميه ابل ولا جوجل وكل من الشركتين عنده نقص و ميز اللي يغطي نقصه هو اللي يفوز والثاني سا ينتهي زي 2008 لمن انتهت نوكيا ضد ابل ودوام الحال من المحال

  2. اللي ما يعجبه الايفون يموت بغيضه، لانه ما وصل بعقله وتفكيره الى مستوى الايفون.
    واللي ما يعرف الصقر يشويه.

  3. الي يعجبك في ابل مطنشتهم يطلعو ساعه يطلعو حزام براحتهم ويجيك واحد مهبط يقولك ياخي ايفون وبس واذا شفت وش محمل تطبيقات تحصله محمل فيس بوك وواتس اب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق