اخبار الأندرويد

سامسونج تكشف عن نظارتها الذكية Gear VR للواقع الافتراضي!

قلناها ونعيدها، سامسونج من أكثر الشركات إطلاقا للأجهزة، و ها هي ذي تكشف عن نظارتها الذكية التي ستكون أكسسوار خاص بجهاز جالاكسي نوت 4 !

نظارة Gear VR من سامسونج
نظارة Gear VR من سامسونج

لقد تعرفنا معا على جهاز سامسونج جالاكسي نوت 4، والذي أعلنت عنه سامسونج مؤخرا ويبدو أنه لن يكون وحيدا، بل سيكون معه أجهزة أخرى، وما يهمنا هو قيام سامسونج بالاعلان عن نظارات رائعة مناسبة للجهاز واسمها Gear VR.

حيث قامت سامسونج وبالتعاون مع شركة Oculus على إنتاج نظارات ذكية، عملها باختصار عرض الفيديو وكأنه بشاشة أكبر، بحيث يقوم المستخدم بتركيب جهازه النوت 4 على هذه النظارة، ومن ثم تشغيل أي فيديو وستقوم النظارة بعرضه وكأنه على شاشة كبيرة، مع دقة مميزة ورائعة، ستجعل مشاهدة أي فيديو ممتعة لدرجة كبيرة !

هذه النظارة كما قلنا توفر لك إمكانية مشاهدة أي مقطع فيديو وهي ذكية بما يكفي لأن تقوم بتحديد والتحكم في الفيديو من خلال حركة العينين بكل سهولة وبساطة، مع إمكانية التحكم بالنظارة من خلال شاشة لمس مع وجود زر في مقدمة النظارة يسمح بتشغيلها !

نظارة سامسونج Gear VR
نظارة سامسونج Gear VR

من المفترض أن تكون النظارة متوفرة بسعر جيد كمرفق او أكسسوار ممتاز لجهاز النوت 4، لكن سامسونج لم تصرح بأي تفاصيل حول السعر ولا موعد التوفر في الأسواق، إلى حين ذلك إليكم الفيديو التالي حول النظارة:

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. اينك يا ابل ههههههههه لو ابتكرتها ابل لقامت ضجة اعلامية كبيره. مازالت سامسونج ستفاجؤنا في المستقبل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى