اخبار الأندرويد

سامسونج تبدأ بإطلاق هاتف جالكسي نوت 4 في الأسواق العالمية

على غير المتوقع قامت سامسونج بالتعجيل في بدء إطلاق هاتف Galaxy Note 4 الجديد في الأسواق ، يأتي هذا القرار كرد فعل من سامسونج على المبيعات المرتفعة التي حققها هاتفي الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس ، و التي بلغت 10 مليون وحدة في غضون ثلاثة أيام فقط .

سامسونج تبدأ بإطلاق هاتف Galaxy Note 4 في الأسواق العالمية
سامسونج تبدأ بإطلاق هاتف Galaxy Note 4 في الأسواق العالمية

صحيفة Korean Times الكورية نقلت هذا عن أحد المسئولين في سامسونج و الذي بأن رد الفعل الإيجابي الذي أبداه المستهلكون تجاه الإصدارين الجديدين من هاتف الآيفون دفع سامسونج لإطلاق هاتفها Galaxy Note 4 قبل موعده المقرر ، و أضاف المصدر أن سامسونج تتعرض لمنافسة شرسة وضعتها في موقع صعب على حد تعبيره .

هاتف Galaxy Note 4 سيصل في البداية كوريا الجنوبية ، البلد الأم لسامسونج ، نهاية شهر سبتمبر الجاري . أما بالنسبة للأسواق الأوروبية فسيصلها الهاتف في بداية أكتوبر المقبل بسعر 700 يورو ، في حين سيتم إطلاقه في الأسواق الأمريكية في الرابع عشر من أكتوبر بسعر 825 دولار أمريكي ، مع العلم أن هاتف متوفر حالياً للطلب المسبق لدى كل من شركتي AT&T و T-Mobile ، و بحلول نهاية أكتوبر سيكون الهاتف متوفراً بالفعل في 140 دولة حول العالم .

و تهدف سامسونج إلى شحن 15 مليون وحدة من هاتف جالكسي نوت 4 خلال الثلاثين يوماً الأولى من إطلاقه ، مع توفير نحو 3.75 مليون وحدة في الاسبوع الأول من الإطلاق ، علماً بأن سامسونج قد قامت العام الماضي بشحن 10 مليون وحدة من هاتف Galaxy Note 3 خلال الثلاثون يوماً الأولى .

على صعيد آخر ، أعلنت سامسونج عن توفر هاتف Galaxy Note 4 في المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة بسعر 2800 ريال سعودي ، أو 2800 درهم إماراتي .

أما بخصوص هاتف Samsung Galaxy Alpha فسيتم طرحه هو الآخر في الأسواق ابتداءاً من نهارية سبتمبر الجاري ، و بسعر 600 دولار تقريباً للنسخة المفتوحة من الهاتف .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

    1. اتوقع على نهاية السنة الميلاديه لنه لم ينزل في الاسواق البريطانيه حتى الان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى