اجهزة الاندرويد اللوحية

جوجل تعمل مع LG على جهاز لوحي بمقاس 7 إنش

خلال الشهر الماضي أشارت بعض التقارير الصحفية أن شركة Motorola ستعمل على تصنيع الإصدار القادم هاتف Nexus الذكي ، الآن هناك أنباء أخرى إلى قيام جوجل وبالتعاون مع شركة Lg بالعمل على جهاز لوحي جديد بشاشة 7 إنش .

جوجل تعمل مع LG على جهاز لوحي بمقاس 7 إنش
جوجل تعمل مع LG على جهاز لوحي بمقاس 7 إنش

رأينا العديد من التقارير التي تشير إلى عزم شركة جوجل اطلاق المزيد من أجهزتها الرائعة ضمن سلسلة نيكسوس المميزة، والتي عن نفسي أعتقد أنها أفضل جهاز أندرويد، وقد نجحت LG بالتعاون مع جوجل في هذا الأمر، ويبدو وبحسب الأخبار الجديد أنهما ينويان العمل على جهاز جديد لكنه جهاز لوحي او تابلت.

التسريبات كما في الصورة أعلاه تشير إلى قيام جوجل وLG بالعمل على جهاز نيكسوس بشاشة 7 إنش، رغم أن التقارير أشارت إلى أن جوجل تعمل على جهاز لوحي بمقاس شاشة 9 إنش، لكن يبدو أنها ستقوم بإطلاق جهازين هذه المرة.

من المعتقد كذلك أن تقوم جوجل بالاعتماد على معالج جديد من شركة إنفيديا، الذي يوفر دقة عالية في الرسوميات، ومن المفترض أن يكون Tegra K1، أو قد يكون معالج ذو معمارية 64 بت، حتى تقوم الشركة بالمنافسة في هذا المجال بمعالج قوي يضمن أداء عالي للجهاز.

جوجل تعمل على جهاز لوحي بقياس 7 إنش
جوجل تعمل على جهاز لوحي بقياس 7 إنش

كل المعلومات السابقة واردة من وثيقة خاصة بهيئة الاتصالات الامريكية والتي تمنح التصاريح للشركات من أجل تصنيع وبيع الأجهزة بعد الموافقة عليها، وكما يظهر في الوثيقة الثانية علامة إنفيديا التجارية، فإن هذا يؤكد تعاونها مع جوجل وLG في هذا المجال، ولعل الجهاز سيكون ثوريا في مجال معين، أو سيحوي مفاجئات سارة، وفي نفس الوقت سيكون منافسا للعديد من الأجهزة في السوق، بالتالي علينا انتظار مؤتمر جوجل يوم 15 من الشهر الجاري ونرى التفاصيل.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى