اخبار الأندرويد

جهاز Sony Xperia Z3: نتائج مبهرة في اختبار البطارية !

خلال مؤتمر IFA 2013 أعلنت سوني عن هاتف Sony Xperia Z3 بتحديثات بسيطة على مستوى المواصفات العتادية مقارنة بالغصدار السابق ، إلا أن الهاتف حقق نتائج رائعة في اختبار البطارية ، ترى كم تسطيع بطارية Sony Xperia Z3 الصمود ؟!

هاتف Sony Xperia Z3 : نتائج مبهرة في اختبار البطارية !
هاتف Sony Xperia Z3 : نتائج مبهرة في اختبار البطارية !

موقع PhoneArena الشهير قام بإجراء اختبار لبطارية Sony Xperia Z3 ، يقوم هذا الاختبار على تشغيل سكربت برمجي على الهاتف ، يحاكي الاستخدام العادي للمستخدمين في الحياة العملية لتحديد عمر البطارية بطريقة واقعية إلى حد كبير .

هاتف Sony Xperia Z3 تفوق على جميع الهواتف الذكية المتوفرة حالياً حيث استطاعت بطاريته الصمود حتى 9 ساعات و 29 دقيقة ، متفوقاً أيضاً على هاتف Huawei Ascend Mate 7 الجديد الذي استمرت بطاريته لمدة 9 ساعات ، على الرغم من أن بطارية Sony Xperia Z3 بسعة 3100 ملي أمبير ، في حين يحمل هاتف Huawei Ascend Mate 7 بطارية بسعة 4100 ملي أمبير .

هاتف Sony Xperia Z3 : نتائج مبهرة في اختبار البطارية !
هاتف Sony Xperia Z3 : نتائج مبهرة في اختبار البطارية !

عمر البطارية الطويل نسبياً في هاتف Sony Xperia Z3 يرجع بالأساس إلى الشاشة التي صممت بطريقة تسمح بعرض المحتوى بجودة عالية مع استهلاك أقل قدر ممكن من الطاقة ، و الأمر ذاته مع المكونات الداخلية الأخرى للهاتف ، أيضاً تتميز هواتف سوني الأخرى مثل Xperia Z2 و Xperia Z3 Compact و Xperia C و Xperia T3 و غيرها ببطارية تصمد لفترة طويلة .

هاتف Sony Xperia Z3 يأتي بشاشة IPS LCD بقياس 5.2 إنش بدقة Full HD ، و معالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت ، و سعة 16 و 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل ، و كاميرا أمامية بدقة 2.2 ميجابكسل ، و نظام تشغيل Android KitKat 4.4.4 .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫12 تعليقات

  1. انا تليفوني من شهر اشتراتو و مابستخدمو متل ما عم تقولو بس انا لحظة انو ما عم اطول لانو بس شيل التليفون من شحن بكون 100بعد عشرة دقيق بصير 99 من دون ما استخدمه شر رايكو

  2. اشتريته بعد ماقتنيت z1وz2 بصراحة موضوع البطارية من افشل البطاريات نصف يوم عمل وتنتهي مع تفعيل خاصية التوفير
    الأفضل بالبطارية بينهن z1

  3. سوني” وهل يخفى القمر،
    لدى سوني كومبارس يمتاز بالكثير من الميزات الرائعة والمتفوقين لكن أبرز ما فيه أنه بالرغم من عتاده العالي فإن أداء بطاريات مميز للغاية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى