اجهزة الاندرويد اللوحية

جهاز HTC Nexus 9 قريبا بمعالج إنفيديا Tegra K1

يبدو أن جوجل هذه المرة وخلال هذا العام وخلال العام القادم ستبهرنا بالعديد من الأجهزة، ها هي الأخبار تشير إلى عملها على جهاز نيكسوس 9، فما هي التفاصيل؟

جهاز نيكسوس 9 قريبا في شهر أكتوبر

علمنا في موضوع سابق قيام جوجل بالتعاون مع شركة LG وأيضا إنفيديا على جهاز لوحي بمقاس 7 إنش، وقد عرضنا لكم في موضوع سابق صور للجهاز اللوحي نيكسوس 8، ثم عرضنا لكم تفاصيل هذا اللوحي الجديد، ثم عرضنا لكم تفاصيل أخرى حول جهاز نيكسوس 8، ثم عرضنا عليكم تفاصيل مواصفات مسربة لجهاز نيكسوس 8 من تصنيع HTC.

واليوم خبرنا من طرف شركة إنفيديا، والتي صرحت بأن معالجها الجديد المسمى Tegra K1 سيكون على جهاز نيكسوس 9 من تصنيع شركة HTC، وقد قامت بنشر هذه الوثيقة على موقعها ثم سحبتها لاحقا.

الوثيقة تحوي معارضة قانونية من الشركة ضد كوالكم وسامسونج الذين تتهمها الشركة بخرق براءة اختراع خاصة بها، وبخاصة في المعالج Tegra K1 ذو معمارية 64 بت، ومن ضمن ما جاء في الوثيقة أن الجهاز نيكسوس 9 سيحمل هذا المعالج، وسيكون متوفرا خلال الربع الثالث من عام الحالي.

جوجل تعمل على جهاز لوحي بقياس 7 إنش

و يحتوي المعالج الرئيسي على معالج رسوميات قوي للغاية بعدد أنوية تبلغ 192 نواة ، و قد وعدت إنفيديا أن هذا المعالج سيقدم أداءاً قوياً للألعاب كأداء الحواسيب المكتبية ، و قد سجل المعالج نحو 46 ألف نقطة على تطبيق AnTuTu المختص بقياس أداء الأجهزة ، و هذا معدل قوي للغاية .

هذا الجهاز أيضاً وفقاً لموقع AnTuTu سيدعم شبكات الجيل الرابع ، كما سيعمل بنظام تشغيل Android L ، و بحسب تسريبات سابقة سيتم إطلاق جهاز Nexus 9 بإصدار آخر بمعالج من سلسلة Qualcomm Snapdragon ، إضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت ، و كاميرا خلفية 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن جهاز HTC Nexus 9 خلال شهر أكتوبر المقبل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

  1. HTC شركه جيده ومافيها مشاكل كثيره زيها زي شركات ثانيه رد ع اللي ماعندهم سالفه راجع الاعدادات وخلص جوالك من البرامج المشابه وافحص جوالك من الفيروسات حتى لو اشتريت آيفون 16 المشكله وراك وراك واليك هذا البرنامج لفحص الفيروسات mobile security

  2. HTC خايسه والله جهازي htcoen اذا حد دق علي يروح النت ويرجع بعد وقت ويسخن واذا خشيت عاليتيوب او تصفحت النت بطي فجاه وفجاه سريع والشحن يخلص بسرعه وكل شوي تصير فيه مشكله الله يعينكم طفي شغل ونتظر وردد ياليل مطولك والحين له سنه معي الظاهر حس اني بشتري ايفون طفي ماعد اشتغل 5 ساعات احاول فيه شاشه سودا والله يعين خايس خايس اول ماتستخدمه زي العسل لاكن تحمل تطبيقات ويجلس شهر شهرين معك تبدا المشاكل نت شبكه يسحن ووووووووووو وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى