اخبار الأندرويد

جهاز Gionee Elife S5.1 أنحف هاتف في العالم

لا الأيفون ولا أجهزة سامسونج ولا أجهزة سوني ولا LG ولا HTC ولا غيرهم من باقي الشركات حصلت على لقب أنحف هاتف في العالم، بل حصلت عليه شركة صينية فلنتعرف عليه !

جهاز Gionee Elife S5.1 أنحف هاتف في العالم
جهاز Gionee Elife S5.1 أنحف هاتف في العالم

كنتم قد عرفتم معنا منذ فترة أن أنحف جهاز لوحي صممته شركة DELL، ولكن أن نقول أن هذا الهاتف أو ذاك أو غيرهما أنحف هاتف في العالم فهذا كان صعب جدا، حيث كل مرة نرى جديد في عالم الهواتف.

بحيث تخرج علينا كل مرة شركة ما وتقول هذا الجهاز هو أنحف جهاز في العالم، طبعا يكون الأمر صادقا، لكن فترة بسيطة وتخرج شركة أخرى بهاتف أنحف منه، ثم تظهر شركة أخرى بهاتف أنحف مما سبق وهكذا المنافسة ولم يعد بالإمكان الحكم.

بطبيعة الحال الشركات تتنافس، ثم كان الجميع ينتظر خروج أجهزة سامسونج، سوني، وباقي الشركات، وأخيرا الأيفون 6 من آبل، حتى يتم الحكم، ولكن في النهاية لم يكن أي جهاز من الشركات العريقة والعالمية هذه حصل على لقب أنحف جهاز في العالم، ولكن حصلت عليه شركة صينية هي Gionee.

ميزات جهاز Gionee Elife S5.1:

  •     نظام التشغيل Amigo 2.0 يقوم على أندرويد 4.2.
  •     شاشة Super AMOLED بمقاس 4.8 إنش بدقة 720 × 1280 بيكسل.
  •     معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بسرعة 1.7 Ghz.
  •     الرام بسعة 1 جيجا.
  •     مساحة تخزينية ابتداء من 16 جيجا مع منفذ بطاقة الذاكرة.
  •     كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل وأمامية بدقة 5 ميجا.
  •     بطارية بسعة 2100 ميلي أمبير
  •    سمك الجهاز 5.1 ملم

كما يظهر لكم من مواصفات الجهاز، هي أيضا مميزة وتفي بالغرض وتنافس مواصفات العديد من الأجهزة الأخرى، بالتالي نحافة الجهاز وسمكه الذي يصل حتى 5.1 ملم يجعله محط اهتمام الكثيرين، ويجعل له القدرة على المنافسة من هذه الجهة.

جهاز Gionee Elife S5.1
جهاز Gionee Elife S5.1

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى