اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note Edge ذو الشاشة المنحنية سيتم إطلاقه العام المقبل !

أعلنت سامسونج عن بدء إطلاق هاتف Galaxy Note 4 في الأسواق العالمية ابتدءاً من نهاية سبتمبر الجاري ، لكنها لم تشر بشكل أو بأخر إلى الإصدار الآخر من الهاتف اللوحي ذو الشاشة المنحنية Galaxy Note 4 Edge .

هاتف Galaxy Note Edge ذو الشاشة المنحنية سيتم إطلاقه العام المقبل !
هاتف Galaxy Note Edge ذو الشاشة المنحنية سيتم إطلاقه العام المقبل !

بحسب سامسونج ، سيبدأ إطلاق الهاتف في السادس و العشرين من سبتمبر في الأسواق الكورية ، تتبعها الأسواق الأوروبية ، ثم الأمريكية و كذلك العربية ، و بحلول نهاية أكتوبر يكون الهاتف قد توفر فعلياً في 140 دولة حول العالم .

أما بخصوص هاتف Galaxy Note 4 Edge ، فقد أعلن الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج أن ذلك الهاتف سيكون متوفراً فقط بإصدارات محدودة ، و سيتم شحنه إلى الأسواق بأعداد قليلة في أوقات مختلفة ، حيث سيتم إصدار هاتف Galaxy Note 4 Edge في الأسواق الكورية بالتوازي مع Galaxy Note 4 نهاية سبتمبر الجاري ، أما باقي الأسواق فستضطر للانتظار حتى العام القادم .

و يتوقع المحللين أن تقوم سامسونج بشحن مليون وحدة فقط من هاتف Galaxy Note 4 Edge ، علماً بأن سعر هذه النسخة ذات الشاشة المنحنية سيكون أغلى مقارنة بالإصدار العادي الذي بدوره يصل سعره إلى أكثر من 800 دولار أمريكي .

أما السبب الذي يقع خلف هذا القرار ، فهو أن عملية صناعة هاتف Galaxy Note 4 Edge أكثر تعقيداً من الهواتف الذكية الأخرى ، كما أن المستهلكين أنفسهم قد يواجهوا تحدياً في سبيل الانتقال إلى الهواتف ذات الشاشة المنحنية .

هاتف Galaxy Note 4 Edge يأتي بشاشة Super AMOLED بقياس 5.6 إنش بدقة Quad HD و كثافة بكسلات 524 بكسل لكل إنش ، و بنسختين واحدة بمعالج Qualcomm Snapdragon 805 بسرعة 2.5 جيجاهرتز، أو معالج Exynos 5233 ثماني النواة بسرعة 1.9 جيجا هرتز ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و سعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير ، بالإضافة إلى قلم ضوئي S Pen .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى