اخبار الأندرويد

جهاز Galaxy Note 3 Neo يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

تواصل سامسونج القيام بإطلاق تحديثات كيت كات لمجموعة من أجهزتها، وها هو الدور قد جاء على جهاز Galaxy Note 3 Neo ليحصل على تحديث كيت كات الإصدار 4.4.4 !

جهاز Galaxy Note 3 Neo يحصل على تحديث كيت كات 4.4.2
جهاز Galaxy Note 3 Neo يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

سامسونج شركة عريقة، لديها الكثير من المستخدمين، الشغوفين بأجهزتها، دوما ما تبدي اهتماما وتركيزا على دعم وتحديث تطبيقاتها وأجهزتها، ولكن رغم ذلك يمكن القول أنها متأخرة، خبرنا اليوم يخص جهاز Galaxy Note 3 Neo الذي حصل على الأندرويد كيت كات الإصدار الأخير أو 4.4.4.

للعلم فإن جهاز Galaxy Note 3 Neo النسخة الكورية حصل على تحديث كيت كات منذ 4 أشهر، ثم قامت بإطلاق تحديث كيت كات الإصدار 4.4.2 للإصدار العالي لجهاز Galaxy Note 3 Neo، وها هي ذي سامسونج توفر كيت كات بالإصدار 4.4.4 لهذا الجهاز.

التحديث بدأ بالظهور في بعض الدول الآسيوية ولا بأس بالتذكير بالميزات:

  • مزايا أندرويد كيت كات 4.4.2.
  • تحديث تطبيقات سامسونج الرسمية.
  • تحسينات في الأداء والبطارية.
  • تحويل شريط الحالة إلى اللون الأبيض.
  • إمكانية عرض صور الألبوم على كامل الشاشة.
  • دعم الطباعة اللاسلكية.
  • غلق ثغرات أمنية خطيرة.
  • زيادة استقرار النظام.

التحديث كما قلنا ظهر في بعض البلدان الآسيوية، وسيصل إلى باقي دول العالم فيما هو قادم من الأيام، فقط راقب التحديث من خلال الإعدادات وتحديث النظام عبر OTA، وننصحكم قبل القيام بالتحديث أخذ نسخة احتياطية من ملفاتكم من أجل الاحتياط !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫17 تعليقات

  1. انا معايا نوت 3 4g lte وما وصله التحديث 4.4.4 وانا كلمت الشركه قالت انه نزل في مصر وباين ده كلو كدب ولو سمحت عاوز حد يدلني علي حاجه

  2. وصلني التحديث وبصراحة تغير شكل الجهاز والأيقونات كمان وبصراحة مو عاجبني كثير

  3. السلام عليكم سامسومج شركه عريق ولاكن الافضل منها هواوي من ناحيت الاداء واستقرار النظام وحتى البطاريه ففي الجهاز الجديد 5000 ملي امبير للبطاريه ام النود فهو ٣٢٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى