اخبار الأندرويد

جديد جوجل – استرجاع المشتريات من جوجل بلاي خلال ساعتين

تواصل جوجل تحديث متجر جوحل بلاي وجعله أفضل وأكثر جاذبية للمستخدمين، وهذا من أجل حثهم على شراء التطبيقات المدفوعة، وهذه المرة قامت بزيادة وقت استرجاع المال إلى ساعتين، تابعوا معنا التفاصيل في الأسفل.

استرجاع المشتريات من جوجل بلاي خلال ساعتين
استرجاع المشتريات من جوجل بلاي خلال ساعتين

هل تعلم ما معنى استعادة المشتريات في جوجل بلاي؟ المقصود منها أنك إذا اشتريت تطبيقات سواء برنامج عملي أو لعبة، فإنه يمكنك بعد تجريبه ولم يعجبك أن تطالب باسترجاع مالك، وقد كانت جوجل تعطي فرصة مقدارها 15 دقيقة من أجل تجريب التطبيق واسترجاع المال، ولكن هذه المرة قامت بزيادة الوقت حيث أصبح ساعتين كاملتين، وبعد انقضاء الوقت لن تتمكن من المطالبة باسترجاع المال.

لكن عليك الانتباه أنه ليس جميع المطورين يقدمون هذه الميزة، فبعض المطورين الواثقين من تطبيقاتهم يقدمون لك هذه الميزة، فعندما تقوم بتحميل التطبيق ثم لم ينل إعجابك، فلديك الخيار باسترجاع المال عن طريق الخطوات التالية:

– الدخول إلى جوجل بلاي.

– الدخول إلى قسم تطبيقاتي أو My Apps.

– اختيار التطبيق المراد استرجاع قيمته المالية.

– الضغط على استرجاع أو Refund.

بطبيعة الحال عليك قبل القيام بتحميل أي تطبيق مدفوع أن تطالع شروط التحميل والاستخدام الخاصة بالتطبيق وهل يوفر لك ميزة استرجاع قيمته المالية في حال لم يعجبك أو لم يعمل معك بشكل جيد، من جهة أخرى على جوجل أن تنافس آبل في هذا الأمر، فآبل توفر للمستخدم إمكانية المطالبة باسترجاع المال خلال 90 يوم كاملة، يعني لديك كل الوقت لتجريب التطبيق والتأكد من عمله، لكن ليست كل طلبات الاسترجاع مقبولة، وهذا لتوقيف المحتالين الذين يستمتعون بالتطبيقات ثم يطلبون استرجاع قيمتها !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق