اخبار الأندرويد

جالاكسي S3 النسخة الكورية يحصل على كيت كات 4.4.4

توقف ولا تتسرع، فنحن في المقدمة نخبرك أن هذا التحديث مخصص لأجهزة جالاكسي S3 النسخة الكورية حيث حصلت على تحديث كيت كات النسخة 4.4.4، التفاصيل في الأسفل.

خمس أجهزة سامسونج ستحصل على تحديث كيت كات هذا الشهر
تحديثات أجهزة سامسونج

الصورة أعلاه نشرناها لكم منذ فترة طويلة، حيث توضح قائمة بأجهزة سامسونج وحالتها، حيث يظهر أن العديد من الأجهزة ستحصل على تحديث كيت كات، ثم بعدها قمنا بنشر تفاصيل أخرى جديدة تشير إلى حصول بعض هذه الأجهزة على تحديث كيت كات بالنسخة الأخيرة أي 4.4.4 أو ما قبلها ونقصد 4.4.3.

إلى هنا كل الأمور بخير، إلا أصحاب جهاز جالاكسي S3، الذين ملوا الانتظار، رغم أننا أخبرناهم في موضوع سابق أن جهاز جالاكسي S3 وأخوه الميني لن يحصلا على كيت كات، وهذا ما صرحت به سامسونج.

لكن ها هي سامسونج تقوم بإطلاق التحديث الرسمي لأندرويد كيت كات النسخة 4.4.4 لجهاز جالاكسي S3 النسخة الكورية، والذي يحمل الموديل SHV-E210S، الذي كان آخر تحديث حصل عليه هو جيلي بين أو 4.3 منذ عشرة أشهر كاملة.

التحديث يحمل الرقم E210SKSUKNI3 وقد وصل للمستخدمين عبر OTA، أو برنامج KIES، والذي جاء بجديد الأندرويد كيت كات كاملا مع إضافات أخرى وتحديثات، زيادة على استقرار النظام والبطارية وحل المشاكل السابقة المعهودة، فضلا عن التصحيحات الأمنية الموجودة في النسخة 4.4.4.

أما أنتم يا أصحاب جهاز جالاكسي S3 النسخة الدولية، الجهاز الرائد في وقته، فلابد وأنكم متذمرون وفي نفس الوقت ساخطون لأن سامسونج قررت إلغاء القيام بتوفير تحديث كيت كات لهذا الجهاز، نعم معكم حق، حيث أن سامسونج أو فريق تطوير نظام الأندرويد التابع لسامسونج يعاني مشاكلا مع هذا الجهاز، بحيث يعاني الجهاز من وجود مشاكل جمة مع هذا التحديث.

كان من المفروض على سامسونج الحرص على توفير تحديث كيت كات لجهاز جالاكسي S3 المنتشر بشكل كبير حول العالم، خاصة وأنها تعاني ضغوطات من طرف جوجل، باعتبار ضرورة توفير هذا التحديث لجميع الأجهزة التي كانت متوفرة زمن إطلاق تحديث كيت كات، زيادة على قابلية كيت كات للتوافق مع الأجهزة ذات الذاكرة العشوائية أو الرام 512 فما فوق، لكن في الأخير كما يظهر في الصورة أعلاه، فلن يحصل جهاز جالاكسي S3 على أندرويد كيت كات :(

من جهتنا نحن نتابع حالة تحديثات الأجهزة، فتابعونا لمعرفة أي أخبار بخصوصها، وسنوافيكم بأي جديد يخصها أولا بأول، وأنتم يا من تملكون جهازا ضمن القائمة المذكورة أعلاه، عليكم الانتظار إن لم يتم إصدار التحديث لكن، وإن كان تم إصداره بالفعل، يمكنكم التحديث الهوائي أو OTA من خلال الدخول إلى إعدادات الجهاز ثم حول الهاتف، ثم تحديث البرامج ثم تحديثات النظام، والقيام بالتحديث، فقط لا تنسوا القيام بعمل نسخة احتياطية من ملفاتكم قبل القيام بالتحديث.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق