تطبيقات واخبار عامة

تطبيق لتعليم ابناءكم اللغات المختلفة بسهولة – يجمع المرح والتعليم والمتعة لاجهزة ابل والاندرويد

“كاروسل باكا” هو تطبيق تعليمي جديد مختص بتعليم الأطفال اللغات المختلفة مثل اللغة العربية، الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، والكانتونية.

تطبيق Pacca's Carousel
تطبيق Pacca’s Carousel

شارك مع طفلك للتعرف على “باكا” فهو حصان لطيف في تطبيق تعليمي جديد ، حيث أن هذا التطبيق الخاص بأجهزة الأندرويد وابل والجوالات الذكية يجمع مابين ألعاب رياض الأطفال ومحتوى تعليمي متعدد اللغات، كما أنه يقدم نشاطات جذابة ضمن خمس خيارات لغوية  للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين السنتين والست سنوات.

سيتمكن الطفل من خلال هذا التطبيق بمساعدة الحصان اللطيف “باكا” بتصميم أرجوحة دائرية حيث يقوم الطفل بإختيار ألوان الأرجوحة وتزيينها مع اختيار اللغة والصوتيات، ويحصل على مكافأت بشكل صور لاصقة يضعها الطفل على الأرجوحة. كما أن التطبيق يقدم ألعابا تشجع الطفل على العد، الإستنتاج، وتعزيز فهم المنطق بالاضافة إلى تعلمه كلمات بلغات جديدة وتعريفه على ثقاقات مختلفة حسب اللغة المختارة.

وتثني الدكتورة لورا كاكبورن، اخصائي علم نفس تعليمي في جامعة شرق لندن قائلة: ” إن هذا التطبيق جذاب للغاية ومقدم بطريقة مشوقة ومحفزة للأطفال الصغار”.

إن د. سارة فيصل آل سعود وهي مؤسسة شركة أنامل تيك والتي قامت بطرح هذا التطبيق، تحمل شهادة دكتوراه في التفاعل البشري مع الأجهزة الالكترونية وقد قامت بالعمل مع شركة “Smack” المختصة بتصميم التطبيقات لبناء وتصميم أرجوحة باكا الدائرية “كاروسل باكا”.
وتتحدث د. سارة عن دافعها لتصميم هذا التطبيق قائلة: “كنت أبحث عن تطبيق لأولادي الصغار يجمع بين المرح والتعلم في بيئة آمنة إلى جانب توفره بعدة لغات وبالتحديد اللغة العربية، لغتي الأم. لم أتمكن من العثور على ما أريد من تطبيق مناسب يتفاعل مع الطفل، ولذلك اتخذت القرار أن أعتمد على خبرتي ودراستي لإبتكار تطبيق بالمواصفات العالمية لتعليم الطفل اللغة العربية بالإضافة إلى عدد من اللغات أخرى.”

والجدير ذكره أن كاروسل باكا حازعلى “Kids Safe Seal of approval”  من برنامج “The kidSAFE Seal Programme” وهو عبارة عن برنامج جديد مستقل سريع النمو يقوم بعرض ومراجعة البرامج والألعاب الخاصة بالأطفال الموجودة على الإنترنت ، ثم يختم ويوثق ملائمة هذه المواقع والمنتجات التكنولوجية سواء كانت مواقع ألعاب خاصة بالأطفال،أو مواقع تعليمية، أو شبكات اجتماعية، أو تطبيقات خاصة بالهواتف الذكية، أوغيرها من البرامج التفاعلية الموجودة على الإنترنت.

تطبيق Pacca's Carousel
تطبيق Pacca’s Carousel

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 5.0 أو أحدث ونسخ 2.1 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 1.0 (ظهر في تاريخ 04.11.2013)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: 2.0 (ظهر في تاريخ 20.12.2013)

الحجم باجهزة ابل: 53.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

الحجم باجهزة الاندرويد: 48 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق رائع جدا ، يشمل الكثير من الفائدة لابناءكم، ينصح بتحميله وتجربته خصيصا انه تتوفر له نسخة مجانية .

يمكنكم متابعة الشركة المنتجة للتطبيق عبر تويتر او الفيسبوك او الانستجرام .

للتحميل لاجهزة الايفون والايباد النسخة المجانية:

المبرمج:  Anamil Tech

السعر : مجاني


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد النسخة المجانية:

المبرمج:  Anamil Tech

السعر : مجاني


للتحميل لاجهزة الايفون والايباد النسخة الكاملة:

المبرمج:  Anamil Tech

السعر : 1.99$


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد النسخة الكاملة:

المبرمج:  Anamil Tech

السعر : 1.99$


هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تطبيق Pacca's Carousel
تطبيق Pacca’s Carousel

‫16 تعليقات

  1. شكراً لكم على تقديم كل ماهو جديد وحديث والاستفاده من منشوراتكم واضح لدينا من التعامل مع الاجهزه الذكيه شاكرين لكم الاهتمام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى