تطبيقات الأندرويد

تحديث تطبيق واتس آب: إصلاح مشاكل ودعم ساعات أندرويد وير

لا يزال تطبيق واتس آب في المقدمة، وهذا لمواكبته كل جديد، وهذه المرة مع الساعات الذكية حيث أصبح يدعمها، وقد حصل على تحديث جديد جعله أكثر تميزا !

واتس آب على ساعة Lg Watch بنظام الأندرويد وير
واتس آب على ساعة Lg Watch بنظام الأندرويد وير

لقد قلنا في عديد من المرات أن نظام الأندرويد سيغزو السوق والأجهزة، ولقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات.

أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

وكما قلنا بخصوص الساعات فإن الأندرويد وير يعد نظاما متطورا في هذا المجال، ولا يزال قيد التطوير، وسنرى الكثير من مزاياه، خاصة مع دعم البرامج الكثيرة له، وقد عرفنا منذ مدة شهر سابق أن واتس آب صار يدعم الساعات الذكية العاملة بنظام أندرويد وير.

إن كنت تملك ساعة أندرويد، يمكنك الرد على رسائل ومحادثات واتس آب صوتيا، وكذلك عرض المحتوى والإشعارات على الساعات الذكية، بحيث إن كنت تملك ساعة تعمل بنظام الأندرويد وير، ستتمكن من الاطلاع على رسائلك الواردة إلى واتس آب مباشرة من ساعتك دون لمس هاتفك، وستظهر الرسالة بشكل كامل إضافة إلى إسم المرسل، أما عن طريقة الرد فستكون عن طريق الأوامر الصوتية، بحيث يحول التطبيق الصوت إلى نص مكتوب يمكن إرساله أو رسالة صوتية مباشرة !

التطبيق كما عرفنا في موضوعنا السابق أنه كان تحت الاختبار، أي أن النسخة السابقة كانت تجريبية فقط، وها هي شركة واتس آب تطلق النسخة النهائية، مع إصلاحات لبعض المشاكل، وإضافة إمكانية عرض العديد من الإشعارات الخاصة بالرسائل على الساعة، وفتحها الواحد تلو الآخر بكل سهولة، وبطبيعة الحال عما قريب من المفترض أن نرى لوحة مفاتيح صغيرة للكتابة والتراسل عبر واتس آب من خلال ساعة أندرويد وير الذكية !

ملائمة:

نظام تشغيل ملائم: أندرويد 2.1 فما فوق.

مناسب: متوسط.

النسخة الأخيرة: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 29.08.2014)

الحجم: بحسب الجهاز

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

تطبيق غني عن التعريف ويحتاجه الأغلبية ! خاصة بعد دعمها لساعات الأندرويد وير.

نسخة الأندرويد:

المبرمج: WhatsApp Inc. 

السعر : مجاني


واتس آب على ساعات الأندرويد وير
واتس آب على ساعات الأندرويد وير
الإشعار بوصول رسالة واتس آب على ساعة أندرويد وير
الإشعار بوصول رسالة واتس آب على ساعة أندرويد وير
عرض رسائل واتس آب على أندرويد وير
عرض رسائل واتس آب على أندرويد وير

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق