اخبار الأندرويد

باناسونيك تكشف عن هاتف أندرويد بكاميرا عالية الدقة

في الأندرويد لا يوجد فقط سامسونج وLG ولا سوني وغيرهم من الشركات، بل يوجد شركات أخرى مبدعة، وها هي باناسونيك تطلق هاتف جديد بكاميرا عالية الدقة فلنتعرف عليه !

جهاز Lumix CM1 من باناسونيك
جهاز Lumix CM1 من باناسونيك

ظهرت مؤخرا العديد من الأجهزة الذكية ونقصد الهواتف العاملة بنظام الأندرويد، والتي تنوي الشركات المصنعة لها من وراءها الاستحواذ على السوق وهذا من خلال ميزة التصوير عالي الدقة، لكن رغم كل هذا لم يتطور هذا السوق، يبدو أن باناسويك ستغير هذا المفهوم مع جهاز Lumix CM1.

جهاز Lumix CM1 من باناسونيك يحمل كاميرا بحساس أو عدسة بمقاس 1 إنش، مما يعني كمية ضوء أكبر وبالتالي استشعار أفضل للصورة والنتيجة صورة نقية وعالية الدقة، مع توفره على عدسة Leica المميزة، وبالتالي الجهاز سيكون منافسا لجهاز سامسونج Galaxy K Zoom، بالتالي فالسوق سيبدأ في الاشتعال.

جهاز Lumix CM1 سيحمل المواصفات التالية زيادة عن الكاميرا:

  • أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4.
  • شاشة لمس بتقنية بمقاس 4.٧ إنش بدقة عرض 1080p.
  • المعالج Snapdragon : من Qualcomm رباعي النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز.
  • الذاكرة العشوائية : 2 جيجابايت .
  • السعة التخزينية : 16 جيجا، مع دعم للذواكر الخارجية microSD حتى 128 جيجا.
الهاتف الكاميرا Lumix CM1
الهاتف الكاميرا Lumix CM1

لا يوجد مواصفات تفصيلية أكثر حول الجهاز، لكن بشكل عام يحمل كما ترون في الصور شكل كاميرا ذكية مما هو موجود في السوق، وبشكل عام يمكن تسميته الهاتف الكاميرا، وهو هجين بين هاتف وكاميرا، مع عدسة قوية تبرز عند الحاجة للتصوير مع إمكانية تصوير فيديو بدقة 4K.

الجهاز سيتم إطلاقه في ألمانيا وفرنسا خلال شهر نوفمبر، بسعر 900 أورو أو ما يعادل 1165 دولار أمريكي، على أن تطرحه في الأسواق الأخرى في حال ما إذا نجح الجهاز في جذب المستخدمين حول العالم !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى