اخبار الأندرويد

الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف Motorola Moto GK، صور وتفاصيل

هاتف Motorola Moto G تم الإعلان عنه العام الماضي كنسخة مصغرة من هاتف هاتف Moto X ، و قد لاقى الهاتف رواجاً لا بأس به لدى قطاع واسع من المستهلكين ، فالهاتف يقدم مواصفات متوسطة بسعر مناسب و تصميم جيد جذاب في الوقت ذاته ، لذا يأتي الجيل الثاني من الهاتف هذا العام بتحديث لمواصفات الهاتف مع الاحتفاظ بنفس سعر الإصدار السابق .

الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف Motorola Moto G !
الإعلان عن الجيل الثاني من هاتف Motorola Moto G !

مواصفات هاتف Motorola Moto G – 2014 :

يأتي الجيل الثاني من هاتف Motorola Moto G بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل بكثافة بكسلات 294 بكسل لكل إنش ، و معالج Qualcomm Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 و 16 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل بفلاش LED ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 2070 ملي أمبير ، و نظام تشغيل Android 4.4 سيتم تحديثه إلى Android L في وقت لاحق من هذا العام .

مواصفات هاتف Motorola Moto G - 2014
مواصفات هاتف Motorola Moto G – 2014

هاتف Motorola Moto G – 2014 يدعم شبكات الجيل الثالث و الوايفاي و بلوتوث 4.0 ، لكنه لا يدعم شبكات الجيل الرابع . و مقارنة بالإصدار الأول الذي تم الإعلان عنه العام الماضي ، فإن الشاة قد زاد حجمها من 4.5 إنش إلى 5 إنش لكن مع الاحتفاظ بدقة 720 بكسل ، الكاميرا كذلك تم تحديثها من 5 إلى 8 ميجابكسل ، المعالج أيضاً تم تحديثه ، أما البطارية فلا زالت كما هي بسعة 2070 ملي أمبير .

هاتف Motorola Moto G سيتم إطلاقه بدءاً من اليوم في عدة أسواق هي الولايات المتحدة و الهند و البرازيل و ألمانيا و فرنسا و بريطانيا بسعر 180 دولار أمريكي ، كما سيتم إطلاقه في عدة دول أخرى قبل انتهاء هذا العام ، و هو متوفر بالعديد من الألوان كما هو موضح بالصور .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق