اخبار الأندرويد

استبدل جهازك الذكي القديم بجهاز جالاكسي نوت 4 مع 200 دولار هدية

لا تزال الامبراطورية العظيمة سامسونج تأتي بالعجائب، ولكن دوما عجائبها ذكية وغريبة، هاهي تقوم بالاعلان عن خطة لتسويق جهاز جالاكسي نوت 4 بطريقة ذكية، يجصل من خلالها طالب الجهاز على 200 دولار كهدية !

استبدل جهازك الذكي القديم بجهاز جالاكسي نوت 4 مع 200 دولار هدية
استبدل جهازك الذكي القديم بجهاز جالاكسي نوت 4 مع 200 دولار هدية

قامت سامسونج منذ فترة بالاعلان عن الجيل الجديد من أجهزة جالاكسي نوت، إنه جهاز جالاكسي نوت 4، الذي يحوي مواصفات تسيل لعاب كل محب للتقنية، أيضا يتميز بتصميم راقي جدا يجعله من أفضل أجهزة سامسونج، حيث قامت جوجل من خلال بتغيير مفهوم التصميم عندها، وتغير تماما وأصبح أجمل وأنحف !

طبعا كما قلنا مواصفات الجهاز تسيل لعاب أي شخص يرغب في جهاز ذكي بتصميم مميز مع شاشة ذات نقاوة عالية، لكن رغم كل هذا، ها هي سامسونج تقوم بإطلاق خطة إعلانية غريبة، حيث قامت بالاعلان عن برنامج خاص بها لتسويق جهاز جالاكسي نوت 4 مخلصه كالآتي:

يأتي المستخدم لأي محل من محال الشركة، ويحضر معه جهازه القديم، أي جهاز ذكي يعمل، ويقوم باستبداله بشراء جهاز جالاكسي نوت 4 وسيحصل معه على 200 دولار حتى لو كان الجهاز الذي قدمه لا يساوي هذه القيمة.

طبعا قبل هذا يجب أن تقدم معلومات جهازك لتحصل على الموافقة عليه من طرف سامسونج عبر موقع الخطة الاعلانية بجهاز جالاكسي نوت 4، وتقوم بتقديم معلومات جهازك عبر ذلك الموقع، طبعا هذه الفرصة محدودة لمن يرغب في التجربة وكان مقيما في أمريكا، ويبقى الحديث عن خطة سامسونج التسويقية كونها غريبة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫17 تعليقات

  1. انا عندي نوت 3 بعد أيام حينزل نوت 4 كل مرة نفس شى كل مرة خسيرة فلوس كل مرة نفس موضوع ليش مافي نظام استبدل الهاتف نوت 3 نفسة نوت 4 ليش مافي تبديل لي انة حرام كل مرة اشتري وانا بدي نوت 4 استبدل في دبي أو أي فرع من سامسونج ياريت هذا موضوع انا عندي نوت 3 بدل نوت 4 بس غالي استبدل لوكان شى رمزي من المال بس حرم تحرمني من نوت 4 حرم كل مرة ندفع فلوس

  2. اخبار التطبيقات ابي أسألكم سؤال اتمنى تردون علي انا جوالي جالكسي نوت 3 الشاشه سليمه بس من حافة الجهاز فيه ضربه ينفع أبدله ولا كيف؟

  3. ابوك يالخوف طبعا سامسونغ بدها تعمل هيك بعد ما شافت الأرقام الخيالية لبيع الأيفون في اول يوم ٤ مليون جهاز ولا ام سامسونغ حلمت في هالرقم من المبيعات في اول يوم ولسه الخير جاي روحوا أدفنوا حالكم يا أيها الامبراطورية الفاشلة

  4. كيف اشتري نوت 4 ويتم شراء جهازي 200 دولار طيب الجهاز اللي معي نوت 3 مبلغه أكبر من 200 دولار !

  5. مبدأ الثقة بالزبون على مستوى العالم أمر مفروغ منه،،، ولكن للأسف فتجارة الأجهزة منذ أن بدأت في الخليج فهي في نظر التجار( الذين ليس لهم هم إرضاء العميل بقدر ماينصب همهم على التصريف السريع للبضاعة )يرونها لاتختلف عن أي تجارة أخرى كالملابس مثلاً والتي تعود الزبون في الخليج على العبارة التعسفية( البضاعة لا ترد ولا تستبدل )،،، فكلمة(سؤ استخدام)باتت أقوى عذرٍ كي يتملص الموزع أو التاجر من إعطاء ضمان في حال خرب الجهاز أو تعرض لمشكلة،،،، فكيف بالله عليكم سيتم تطبيق مثل هذا النوع من الدعايات والتي ينظر لها تجار الخليج مضيعة للمال والوقت.

  6. “نعطيكم فلوس بس تكفى تعالوا اشتروا جهازنا”

    مستوى متدني وصلت له ابراطوريتك لتسويق أجهزتها التي تسيل لها اللعاب -بحسب وصفك-

    1. على العموم لست الرئيس التنفيذي للشركة
      ولكن نحن نتحدث عن واقع السوق الذي معطياته تشير إلى سيطرة سامسونج مهما كانت طريقة التسويق التي تعتمدها
      هدفنا إيصال الخبر إليكم :)

    1. ههههههههههههههههخههخههههههههههههههههههههههههههه
      الجهاز يلي معي بطلع ثمنو 350$
      شو نصب باحترام يا سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى