اخبار الأندرويد

إعلان ثالث جديد من سامسونج حول جهازها جالاكسي نوت 4

حسنا يا سامسونج لقد شوقتنا إلى جهازك القادم جالاكسي نوت 4، بل لقد مللنا من كثرة الفيديو، ما رأيكم زوارنا الكرام، الآن نشارككم مقطع فيديو جديد من سامسونج !

إعلان جديد من سامسونج حول جهازها جالاكسي نوت 4
إعلان جديد من سامسونج حول جهازها جالاكسي نوت 4

رأينا في موضوع سابق فيديو تشويقي من سامسونج عن جهاز Galaxy Note 4، والذي من خلاله حرصت على توضيح قدرات الجهاز خاصة مع التحديث الجديد، والمزايا الكثيرة، أهمها الشاشة الكبيرة، دقة عرضها الرائعة، سمك الجهاز والميزات التي سيحويها، بطبيعة الحال ليس هذه فقط أهم الأمور !

ثم عرضت لنا مقطع فيديو آخر تعرض فيه مزايا القلم الخاص بها، وبالتالي فيظهر أن سامسونج تقوم بحمل إشهارية كبيرة لجهازها ولم تقتنع بحملة واحدة، وهذا باعتماد أسلوب التشويق، وهو عنصر هام.

فأي شخص يرى مزايا الجهاز من خلال المقاطع الاشهارية يتأكد ويعلم أن الجهاز سيكون بمواصفات مميزة، خاصة الشاشة الكبيرة وعالية الدقة، وهذا أمر مميز، لكن الشركة لم تركز على هذا بقدر ما ركزت على عنصر جديد وهام وهو القلم المسمى S Pen، والذي يعمل بالضوء، وهذا ما تراه سامسونج شيء مميز جدا في جهازها، والمقطع الجديد من الشركة بعنوان هل أنتم جاهزون؟ طبعا تقصد لوصول جالاكسي نوت 4!

حسنا لن نطيل عليكم الوصف والتفصيل، إليكم هذا المقطع من سامسونج حول جهازها  Galaxy Note 4:

أما بخصوص المواصفات الرسمية التي حصرناها لكم في مواضيع سابقة، فهي كالتالي: شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش ، وكاميرا 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و فلاش LED ثنائي .

أيضاً سيتم طرح الهاتف بإصدارين أحدهما بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و الآخر معالج Exynos ثماني النواة، و كلا الإصدارين سيأتيان بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت، أما السعر فهو في حدود 800 دولار أمريكي كما ذكرت التسريبات والتقديرات، أما عن موعد الإعلان عن الجهاز فسيكون يوم 9 من سبتمبر، أي خلال 20 يوم من الآن أو أقل، وسنرى التفاصيل مع التأكيدات !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫7 تعليقات

  1. هذا مو نوت 4 تحمستو واجد لكن الي يقول تصاميم خايسه مع نفسه الاسف فايف مره حلو والجالكسي اس 4 بس جد ملينا من البلاستيك نبي جوال من الامنيوم

  2. مافي ميزات بتبل القلب .. و متل العاده اسلوب رخيص لخلق هاله اعلاميه ضخمه حول شيء تافه و غير جدير بما يصرف عليه من اموال دعائيه

  3. نفس موصفات نوت 3 ،الا بعض تعديلات خفيفة،وكما ذكرت سابقا شريكة عملاقة لكنها شخيخة مازالت تصنع لنا غطاء من بلاستيك،مايمز سمسونغ ابداعها في تكنلوجي لكن تصميم بالية،عاف عليها الزمن ،كنت اتمنى ان يكون تصميم خارق العادة،وشكل هاتف مصنوع من الومينوم،لكن خاب ظني،شريكة تريد فقط جمع المال من زبائن هذا هو همها،كل 3 شهور هاتف جديد لكن ليس جديد في تصاميم او شكل بل جديد في الاسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى