اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Meizu MX4 في الاسواق العالمية بسعر يبدأ من 450 دولار !

في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت شركة Meizu بالكشف عن هاتفها الجديد الرائد مرتفع المواصفات Meizu MX4 ثم قامت بطرحه داخل الأسواق الصينية بسعر مخفض و لم تعلن شركة Meizu آنذاك عن توفر الهاتف في باقي الأسواق العالمية .

إطلاق هاتف Meizu MX4 في الاسواق العالمية بسعر يبدأ من 450 دولار !
إطلاق هاتف Meizu MX4 في الاسواق العالمية بسعر يبدأ من 450 دولار !

اليوم ، أعلنت Meizu رسمياً عن توفر هاتف Meizu MX4 في الأسواق العالمية : “آسيا ، أفريقيا ، أمريكا الشمالية ، و أستراليا” بأسعار تبدأ من 450 دولار أمريكي للنسخة ذات سعة 16 جيجابايت ، أما النسخة ذات سعة 32 جيجابايت فسعرها أغلى بـ 40 دولار ، و تكلف 490 دولار أمريكي ، و هذه الأسعار خاصة بالنسخة المفتوحة من الهاتف التي تعمل على جميع الشبكات .

أسعار النسخة العالمية من هاتف Meizu MX4 أغلى من تلك الموجودة في الأسواق الصينية و ذلك راجع لإضافة تكلفة الشحن بالإضافة إلى الضرائب التي يتم فرضها على الهاتف ، لكنها في الوقت نفسه تظل أقل بكثير مقارنة بأسعار الهواتف الذمية من نفس الفئة .

هاتف Meizu MX4 يأتي بشاشة بقياس 5.36 إنش بدقة Quad HD بكثافة بكسلات 418 بكسل لكل إنش ، و كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX220 Exmor RS ، و كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابكسل ، و معالج MediaTek MT6595 ثماني النواة ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و بطارية بسعة 3100 ملي أمبير ، و يعمل بنظام تشغيل Flyme OS 4 المبني بالأساس على نظام Android 4.4 KitKat .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫5 تعليقات

  1. سعرة مقارب للهواتف الرائدة في نفس الفئة. ليش اشتريه وفي إلى احسن منه وبنفس السعر وماهو صيني غير مشهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى