اخبار الايفون

أبرز 10 مزايا جديدة في الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس !

تابعنا معكم حدث الإعلان عن هاتفي iPhone 6  iPhone 6 Plus و قدمنا تقارير مفصلة عن كلا الهاتفين ، لكننا في هذا المقال سنركز على أبرز 10 مزايا جديدة قدمتها آبل خلال الإصدارين الجديدين من الهاتف .

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

1. تصميم جديد مختلف !

 

أبرز 10 مزايا جديدة في الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس !
أبرز 10 مزايا جديدة في الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس !

يأتي هاتفا iPhone 6 و iPhone 6 Plus هذا العام بتصميم جديد يختلف كلية عن التصميم التقليدي لهواتف الآيفون ، فالآن أصبح هاتف الآيفون بحواف و جوانب دائرية بالإضافة إلى تغيير تصميم الأزرار الجانبية ، كما تم تقليل سمك الهاتف ليصبح 6.9 مليمتر للآيفون 6 ، و 7.1 مليمتر للآيفون 6 بلس ، و هو بذلك يعد من أنحف الهواتف الذكية المتوفرة في الأسواق .

2. شاشة أكبر !

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

هواتف الآيفون بداية من هاتف iPhone 4s و حتى iPhone 5s كانت بشاشة بقياس 4 إنش ، و لما زادت حدة المطالبة بتكبير قياس الشاشة ، قررت آبل زيادتها لتصب 4.7 إنش في هاتف الآيفون 6 ، و 5.5 إنش في هاتف الآيفون 6 بلس ، و يمكنك التفضيل بين كلا الهاتفين بحسب استخدامك الشخصي .

3. معالج أسرع !

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

المعالج المستخدم في هاتف الآيفون 6 و الآيفون 6 بلس هو معالج Apple A8 و الذي يتمتع بعدة مزايا منها كونه أفضل من ناحية الأداء ، و دعم الرسوميات بصورة أفضل ، و كذلك توفير الطاقة لأنه أصغر حجماً من معالج A7 ، كما أنه يعتمد على تقنية الحوسبة 20 نانومتر ، و عدد تراسستورات يبلغ 2 مليار وحدة ، ضعف العدد الموجود في معالج A7 .

4. معالج M8 ، و باروميتر داخلي !

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

هناك أيضاً الجيل الجديد من المعالج المختص بتطبيقات اللياقة Apple M8 و الذي يعمل بشكل أفضل على سحب و معالجة المعلومات القادمة من مستشعرات الحركة في الهاتف ، كما يوجد أيضاً مستشعر جديد بالهاتف “باروميتر” يقوم بقياس الارتفاعات عن طريق حساب التغير في الضغط الجوي .

5. ذاكرة عشوائية أكبر ( في هاتف iPhone 6 Plus ) :

تم زيادة الذاكرة العشوائية في هاتف iPhone 6 Plus لتصبح 2 جيجابايت ، أما الذاكرة العشوائية المستخدمة في iPhone 6 مازالت بحجم 1 جيجابايت ( هذه المعلومة غير مؤكدة من قبل آبل حتى الآن )

6. كاميرا بقدرات أفضل !

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

ما زالت الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل ، و بنفس فتحة العدسة (f/2.2) ، و نفس مساحة البكسل (1.5 ميكرون) لكن آبل قامت بإضافة العديد من المزايا مثل ميزة Focus Pixels التي تقوم بتسريع عملية التقاط الصور عن طريق إغلاق التركيز و تحديده لاحقاً بعد عملية التقاط الصور و هي ميزة مأخوذة من الكاميرا الاحترافية DSLR ، و كذلك ميزة التثبيت الرقمي في هاتف iPhone 6 ، و التركيز البصري في هاتف iPhone 6 Plus ، و ميزة التحكم في التعريض للتحكم في درجة الألوان في الصور و الفيديو ، التركيز السينمائي و التركيز التلقائي في الفيديو ، و تصوير فيديو 1080 بكسل بسرعة 60 fps ، و فيديو بطيء الحركة بسرعة تصل إلى 240 fps .

الكاميرا الأمامية مازالت هي الأخرى بدقة 1.2 ميجابكسل ، لكن تم تحسين قدرتها على التقاط الضوء بنسبة 81% عبر توسيع فتحة العدسة ، و كذلك تم تطوير الكاميرا لالتقاط الصور الذاتية “السيلفي” بصورة أفضل !

7. شبكات اتصال أسرع !

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !

هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus أصبحا يدعمان شبكات الجيل الرابع 4G LTE عالية السرعة و التي قد تصل سرعتها إلى 150 ميجابايت في الثانية ، و أيضاً شبكات الوايفاي Wi-Fi/ac و هي أسرع بمراحل من شبكات الوايفاي العادية ، و قد تصل سرعتها إلى 1 جيجابايت في الثانية ، لكن سرعة الاتصال الفعلية تكون محددة بواسطة مزود الخدمة في بلدك ، و أيضاً هناك تقنية VoLTE أو (Voice Over LTE) و التي تعمل على تحسين جودة المكالمات إذا كانت شبكات الاتصالات في بلدك تدعمها .

8. سعة تخزين أكبر : 128 جيجابايت !

هاتفا iPhone 6 و iPhone 6 Plus بعدة سعات تخزينية تبدأ من 16 جيجابايت مروراً بسعة 64 جيجابايت و انتهاءاً بسعة 128 جيجابايت ، و لأول مرة في تاريخ الهواتف الذكية يتم إصدار هاتف بذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت ، و نلاحظ هنا أيضاً أن سعة 32 جيجابايت قد اختفت في هذه الإصدارات الجديدة .

9. تقنية الاتصال قريب المدى NFC !

واحدة من المزايا التي افتقدناها خلال الاصدارات السابقة من هاتف الآيفون ، باستخدام تلك التقنية يمكن تبادل الملفات في نطاق محدود جداً ، كما يمكن أيضاً استخدامها جنباً إلى جنب مع ميزة Touch ID و تطبيق Passbook في عمليات الدفع الإلكتروني ، و هو الاستخدام الأهم لتلك الميزة .

10. تحسن في أداء البطارية !

 بطارية هاتف iPhone 6 شهدت تحسناً ملحوظاً ، و كذلك بطارية iPhone 6 Plus ، و هذا يرجع إلى الزيادة في سعة البطارية – و إن لم تكشف آبل أرقاماً محددة بخصوصها – و كذلك تطوير المكونات الداخلية بحيث تصبح أقل استهلاكاً للطاقة ، و لمعرفة مدى التغير الذي طرأ على البطارية إليك هذه المقارنة :

أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
أبرز 10 مزايا جديدة في هاتف iPhone 6 و iPhone 6 Plus !
  • بطارية iPhone 5s : يمكنها أن تدوم حتى 40 ساعة من تشغيل الصوتيات ، أو 10 ساعات من مشاهدة الفيديو ، أو 10 ساعات من التصفح عبر الوايفاي أو شبكات الجيل الرابع ، أو 8 ساعات من التصفح عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 10 ساعات من المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 10 أيام في وضعية Stand-By ( عدم استخدام الهاتف ) .
  • بطارية iPhone 6 : يمكنها أن تدوم حتى 50 ساعة من تشغيل الصوتيات ، أو 11 ساعات من مشاهدة الفيديو ، أو 11 ساعات من التصفح عبر الوايفاي أو شبكات الجيل الرابع ، أو 10 ساعات من التصفح عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 14 ساعة من المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 10 أيام في وضعية Stand-By .
  • بطارية iPhone 6 Plus : يمكنها أن تدوم حتى 80 ساعة من تشغيل الصوتيات ، أو 14 ساعات من مشاهدة الفيديو ، أو 12 ساعات من التصفح عبر الوايفاي أو شبكات الجيل الرابع ، أو 12 ساعات من التصفح عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 24 ساعة من المكالمات عبر شبكات الجيل الثالث ، أو 16 أيام في وضعية Stand-By .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫169 تعليقات

  1. رااائع …. واكثر ميزه حبيتها انو يكشف الرقم الخاص وايفون 6+ وبس بنصح الكل يشتري لانو يدوووم ويدووم ويدوووم ههههه زي فيري

  2. ما من شك في أن منتجات “آبل” الجديدة تثير ضجة إعلامية بمئات المقالات والأخبار التفصيلية التي تتابع كل تفاصيل تلك المنتجات، لكن ما لا يتم التركيز عليه هو حقيقة واضحة مفادها أن التقنيات “الجديدة” التي أعلنت “آبل” عنها في هاتفها الجديد، ليست سوى تقنيات موجودة منذ سنين في الهواتف العاملة بنظام “آندرويد”.

    وعلى سبيل المثال لا الحصر، يحتوي هاتف “نيكسوس 4” على معظم الميزات “الجديدة” المضافة على “آيفون 6″، بدءا من الميزة الأبرز من آبل “الدفع الإلكتروني باستخدام موجات إن إف سي”، ومرورا بلوحة المفاتيح الذكية، وحفظ الصور سحابيا، ودقة الشاشة التي تصل إلى 750 بكسل في “آيفون 6″، بينما هي 760 بكسل في “نيكسوس 4″، ومقاس الشاشة في “آيفون 6” هو ذاته في “نيكسوس 4” بـ4.7 بوصة. ويمكن أن نستثني تقنية قراءة البصمة، إلا أنها هي الأخرى ليست الأولى في السوق التقنية.

    أم الساعة الذكية من “آبل” فقد جاءت هي الأخرى متأخرة عن منافسيها، ولم تصل للمستوى المتوقع لها. ولا تزال تثير الكثير من تساؤلات المراقبين حول فعاليتها وسلبياتها، وإن كانت ستقدم شيئا جديدا في مجال التقنيات القابلة للارتداء.

    ومع أن الكثير من المراقبين يتفقون على أن “آبل” لم تقدم الكثير خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أنها لا تزال مهيمنة على حصة كبيرة من سوق الهواتف المحمولة نظراً لتفوقها بشكل كبير على جميع منافسيها في مجال الأمن الرقمي، وقلة المشاكل التقنية مقارنة بمنافسيها، والأداء المستقر على المدى الطويل. إضافة إلى التصميم الأنيق الذي تمتاز به جميع أجهزتها.

  3. حسب تجربتي للاستعمال الأفيون والسامسونغ ، فالايفون أفضل بكثير ، ثم ان الإصدار الجديد لم يترك لسامطونغ مجالا سوى الاعتراف ببراعة أبل واحترامها

  4. تحسين البطارية ما فيه فرق كبير بس كان في الاصوات و لا غيرها حالها حال النظام القديم حق يقول لك في ايفون 6s زدنا سعت البطاريه يا عمي سياست ابل سرقه اكرها

  5. يا فارس التطبيقات
    نزلت البرنامج وهو غير مجاني

    لكن ما عرفت استخدامه

    يا ليت لو فيه برنامج يدعم اللغة العربية
    حتى لو كان غير مجاني
    ساعدني يا فارس التطبيقات

  6. شركة آبل بالصداره في اصدارتها ومتفوقه على كل الشركات
    ومن يبحث عن الأناقه فلا تكتمل الأناقه الا بالآيفون وجهة نظر

  7. شباب الايفون حلو بس في شي جاي احلى منه بوايد نوت ٤ ادخلو على قوقل واكتبو مقارنة النوت ٤ مع الايفون ٦ بلاس بتشوفون العجب في سامسونج مع العلم انه استخدم ايفون وسامسونج السامسونج عجيب

  8. يا محمد يافارس التطبيقات
    لو ترسل طلبي هذا وهو اننا نطلب من أبل تضيف عدة أوقات مختلفة لجعل الأيفون صامت بدل ما يكون وقت واحد كما هو الحال في الأيفون حاليا ( وهي عدم الإزعاج )
    وذلك لأن الطالب والمدرس عنده محاضرات وكذلك لإستخدامه في وقت الصلوات

    رد علي يا فارس التطبيقات

  9. انا كنت من عشاق الأيفون بس زهقتني بطاريته كل شوي اشحنه وقررت أخذ التلفون الأسطورة نوت 3 عجيب الصراحة تلعن والديه وبطاريته تدوم يوم كامل انطر نوت 4 بفارغ الصبر نصيحه اخذو منتجات نوت سامسونج

  10. احس اللي معاة ايفون ما يقكر يغير
    ما فية ميزة جديدة تستاهل التغير
    علي الاقل الكاميرا لسي 8 ميقابكسل والله حرام
    المفروض هالاصدار اقل شي ١٦ ميقابكسل

    1. ياجماعه قالولك زياده في عدد البكسلات لا يعني زياده في جودة الصوره بل فقط في حجم الصوره ((يعني كاميرا الجلاكسي ١٦ ميجابيكسل = كاميرا الايفون٨ميجابكسل)) فقط الفرق راح يكون في حجم الصوره لاغير

  11. شكراً لكم. هذه السنه أبل تخلة عن عندها. بس القهر أنها لم تصدر الأيبود تاتش6 لعل ذالك أنها أستبدلتها بساعة أبل أو يمكن تصدرها مع الأيباد أنشاالله الأيام القادمه تسريبات الأيباد ستكون.

  12. ابل تعمل علا تنفيذ خطة الحصان والجزه مع عملائها جميل يا ابل سياسة متفق عليها من جميع الشركات برأيـ ي

    1. لا مو غلطان بل لازم يبيع موبايلو و يشتري لايفون في اقرب وقت لان ليس هناك في العالم افضل من لايفون و ليس هناك شركة في العالم اقوا من شركة أبل

  13. الايفون حطم جميع أجهزة السامسونج
    انا عندي جالكسي ٢ و ٣ و ٤ كلها فشله من حيث التعليق و البطارية وعندي ايفون ٤ و ٥s بس ايفون ٤ استعملته ٣ سنوات ما أقول بس انه روعه روعه معليش تطولت عليكم

  14. ابل لم تضف شي يذكر…
    للاسف
    كان من المفترض جيل 6 من ابل يحمل ميزات جديده او على الاقل يحل مشاكل الجيل السابق 5 من بطاريه وغيرها

    1. والحجم !! والشاشه !! والنحافه !! والمعالج !! وتحسين البطاريه !!
      كل هذا ولا شي يذكر اصلحك الله

  15. علي الرغم من الابتكارات الجديده الا ان أبل هذا العام وكعادتها في اخر٣ سنوات خيبت آمال محبيها ومتابعيها ومازلنا لم نري من أبل تحقيق رغبات وآمال وتطلعات جماهيرها الغفيرة
    فعلي سبيل المثال لم نري حل جزريا لمشكله البطاريه
    وبما انها قامت بتطوير الشكل الخارجي كان يجب علي ايفون ان تقوم باضافه أزرار إضافيين للعوده الي الخلف وتشغيل الملفات الصوتيه.
    كذلك لم تلبي رغبات المستخدمين بعمل ميموري كارد خارجي لسهوله نقل ملفات الفيديو والصوت وكذلك سهوله عمل و استخدام النغمات الصوتيه والفيديو.

    انها حقاً رائعه في جوده الجهاز ولكن ينقصها أضافه الخدمات لمتعه استخدام الجهاز.

    1. يا شيخ لبــ‏​​♡‏ـے جدة بس
      واللـِـِْــہَ آيفون 5S احلى منه شكل ومظهر وبعدين وش اللي تغير للافضل ؟؟!!!! ولا شيء

  16. للي يقولون سامسونج احسن من ابل …. انا ايش ابغا من جوال يطيح على ضهره شاشته تنكسر ومع ثاني شهر الجوال يعلق
    على اي حال جهاز رائع وتقدم رائع لابل
    بس انا ارا الاجهزه الي تفوقت هي :
    Sony. و htc. و lG.

    1. ونا معاك يأخ سلمان صدقت صدق ان مافي مواصفات بس يكفي دعم الفني والعتاد بالجهاز والأجهزة ثانيه تنتظر شهور علشان يوصل لها تحديث ويمكن مايوصل أفضل اجهزه الاندرويد LG وSony من ناحيه العتاد والبطاريه

  17. الايفون متميز بالخصوصيه وعدم الاختراق مما يعزز ثقتنا بجودته اضافه الي مميزاته الرائعه انا افضل البلس بسعة ١٢٨ غيغا عشان يشيل كل البرامج المهمه اللي نحتاجها ولانمسح لضيق المساحه التخزينيه

  18. ظهر ايفون 5s ونزلت مبيعات سامسونج بنسبة ٧٪ ..ومع ايفون 6 ..و 6 بلس ..اكيد غالبية مقتنين السامسونج راح يتسابقوا على طلب الايفون الجديد ..
    مع احترامي للجميع وبعيدا عن العواطف ..ايفون هو اكثر من موبايل ..ولا يخدعنا بمواصفات مبهرة ليست ذا جوده…
    شكرًا عزيزتنا أخبار التطبيقات على التميز ..وآسفين على الاطاله

  19. ابل اثبتت نجاحها و وانا من عشاق ابل و شكراً على الاجهزة الجديدة و بالذات الايفون ولكن انا اتمنى ابل تنزل ايبود ٦ استمري ابل

  20. صرااحه الايفون ٦بلس دخل رااسي فيه مميزات خرافيه خصوصاً في البطااريه اللي عانيت منها وعانيت من ايفوني القديم يرضع شحن اغلب اليوم الله يصبرني لين ينزل الجديد وتحياتي لكم

  21. ياللي طلبت الآي فون من امريكا
    تدري انه بيجيك مقفل وماتقدر تشغله
    لازم تنتظر نسخة الشرق الأوسط

  22. شكرا على جهودكم المبذولة بالفعل الايفون الجديد جاء بتغييرات عديدة التي لم تذكرها فهي نوع الشاشه الجديدة وهي بتقنية full hd retina مع تقنية جديدة للالوان وهي full SRGB ولكن بالمؤتمر لم ذكروا ان البلس جاء بذاكرة عشوائية 2GB بل قالوا زدنا ابشركة بمقدار ٢٥٪ والرسوميات ب٥٠٪ فقط

  23. السلام عليكم
    شكرا لكم يا أخبار التطبيقات و الشكر موصول أيضا لشركة أبل العملاقة و أتمنى إيصال بعض المقترحات عن طريق أخبار التطبيقات الرائعه إلى شركة أبل الرائعه .. مثل زيادة حجم الشاشه إلى 5.7 و أكثر مثل باقي التلفونات و أيضا زيادة عدد البكسلات .. هذا أتمنى إيصال هذه المقترحات إلى شركة أبل الجميله و نتمنى أن نراه في الأشهر القليله القادمه ..و الشكر موصول أبضا للإخوان في القروب

  24. الي بسأل عن الاسعار ومواعيد وصول الجهاز..كل واحد يكتب على الجوجل “متجر ابل في (اسم دولتك)” مثلا متجر ابل في الامارات.. راح تلاقي في نتائج البحث “متجر ابل الرسمي لدولة الامارات.. وهناك بتلاقي جميع تفاصيل الاسعار ومواعيد الاطلاق…الخ

  25. ببيع الايفون تبعي وباخذ سامسونج مضاد للماء وبطاريه تدوم ٥ ايام احسن من الايفون
    تدهور مستواكي يا ابل

    1. اي خمس ايام؟؟؟
      يبا انا عندي ١٢ ساعة اواكثر شوي وتراه مصاد للماي تحت عمق متر واحد بس
      صح والله دلخ

    2. والله آبل لم يتدهور حالها انتا تبا تغير وتقول ادهور حالك يا آبل آبل من احسن لأحسن ماشاء الله

    3. مسكين والله يابطاريةرالجالكسي ضد الماء تبعك بطاريتة ماتجلس ٥ ساعات على بعضها اخي مشتري واحد ومتعقد منه

    4. الايفون 5s بطارية ممتازة وأحسن من سامسونج بس المشكلة اذا كان سامسونج بنظام IOS بطارية تخلص أسرع من الايفون

  26. انا عاشق ابل ولاكن ابل متأخره في التكنلوجيا بعد موت ستيف جوبز تدهورت الشركه مواصفات الايفون الجديد موجوده في htc 2012

  27. لا جديد بالنسبة للأيفون 5s
    راحو سوو كل اللي يبغونه واللي المفروض يصير صار على 6 plus والحجم الاصغر لا جديد اول مزه احس ان ابل خذلت نفسها وخذاتنا طول عمرها محافظة على حجم التلفون بشكل حلو تم التكبير وتم الاهتمام بالحجم الاكبر على حساب الاصغر البطارية في ال5s مأساة حالها حال 5 وتجي بالجديد تلقى نفس الموضوع فرق ساعة ساعتين يستهبلون علينا مثلاً ليش يضعفون التلفون على حساب البطارية بس للشكل يعني بأختصار هالمره ماكان شي وااااو ولا يستخق الاقتناء

  28. ماذا عن مقاومة الماء ولماذا لم يرفعوا عدد البكسلات و ماذا لو زادوا سمك الجهاز قليلاً ووزنه مقابل بطاريه جباره هذا خيار مقبول لدى المستخدم .. أن تأخذ شيء وتقدم وتحل مشكله أهم منه امر محمود .. وأخيراً ماذا عن الشحن اللاسلكي

    لذلك خابت أمالنا ولا ننكر الانجاز .. وبناء عليه قررنا إنتظار الأيفون 6s او ربما 7

    1. من ناحية ذاكرة ١٢٨ الله يعينكم رح يتاخر اكثير
      لاكن ١٦ قيقا رح يوصلكم بدري تعرف كل ماكبر حجم الذاكره يذقل الجهاز في المشي
      وربي سؤال كااااي

    2. من ناحية ذاكرة ١٢٨ الله يعينكم رح يتاخر اكثير
      لاكن ١٦ قيقا رح يوصلكم بدري تعرف كل ماكبر حجم الذاكره يذقل الجهاز في المشي
      وربي سؤال كاي !

  29. اصدار مختلف كالعادة وجميل ورائع جداً، وتصميم الايفون الجديد من كل النواحي رائع وطبعاً افضل من الاصدارات السابقة، وكالعادة ابل تبدع بالمفاجائات الجديدة والانظامة الجديدة والرائعة، واخر شيء الاحجام حجم الايفون 6 و6Plus جميل جداً

    1. شركه أبل ما تقدر أسوي لا كل شيء جديد بيوم وليله يبله وقت الموضوع مو بساهل و خصوص فلوس الانتاج أبل مو كل شيء له يعني مو من مصنعه يعني كل شركه أسوي شيء حق الفون حقهم بمعنا مبالغ اكبر حيل و يد عامله مو أمريكا

  30. الصراحه مافيه شي جديد يحمس للجهاز ولاكن التصميم والنظام والجوده الامان والابتكار تلعب دور مهم لاجهزه أبل انا معجب بمقاس ايفون4.7انش

  31. الحمد الله ان شركة ابل لم تخذلنا وقامت بتغيير جذري واسكتت افواه مستخدمين سامسونك ومنهم اصدقائي الاعزاء واعطيتهم عهد ان شركه ابل اذا لم تعطي جهاز تخلع له القبعة اني سوف اذهب لشراء سامسونك رغم عدم اقتناعي به ابدا علما اني ادافع عن شركه ابل كانها ملكي او ملك للوالد ههههه
    اني اقدر العلم الذي اعطاه الله للبشر فقط دون معرفه هذا الجهاز لمن او اي شركه انتجه او ديانه المصنع للجهاز
    عذراا على الاطاله

  32. السلام عليكم
    اعجبني الاصدار الاخير من اجهزة الايفون 6 بالاصدارين
    انا بنسبة ايهما افضل او ايهمنا تنوي ان تحصل عليه بعذا الامر يعود لمدى حاجتك الفعلية
    فمثلا اذا كنت طالب جامعي وجميع واجباتك تتم عن طريق الاون لاين او موظف او مهندس او اي وظيفة اخره يتطلب عملك العمل بطريقة الاون لاين فسيكون الايفون بلس خيار مناسب لك وكذلك لمعبي العاب الفيديو والافلام

    انا اذا كنت مستخدم عادي اي مجرد اتصالات وايميلات ومهام اخرى عادية فسيكون خيار الايقون 6 العادي خيار مناسب لك

    وفي الاخير ايهما تختار من اجهزة الايفون 6 او جهاز اخر من الاصدارات القديمة فثق بانك تستخدم جهاز عالي الامان يتميز بالقوة والاناقة والثقة في الاستخدام وهذا من واقع تجربتي علما باني لدي جهازين الاول ايفون والاخر جلاكسي ٤ اس وصلني هدية

    1. ايهما تفضل الايفون او الجالكسي انا بصراحة الايفون لانه اشوف ابل كل مالها تحاول تبتكر شي جديد وابتكرت لاكن تريد لنا شي عالمي يقضي على سامسونج وابل لم تسخر قد من اي جهاز بل ساسمونج تسخر من ابل طول الوقت

      وشكراً

  33. زي ماودتنا apple تأتي بأشياء مختلفة ، عندها قُدرة هائلة على تجديد الشيء نفسه جدًا جميلة وكلمة عباقرة تكتنز الأفكار اللي تكلمنا عنها قبل كذا

  34. اووول تعليق بسم الله
    ان شاء الله راح اشتري ايفون 6 بلس 128 جيجا

    مع ان الجهاز مافيه فروق جباره في نظزي مثل اضافة البصمه في الفايف اس

    بس سؤالي هل تم دعم الاتصال الثنائي بالانترنت
    الشبكه والواي فاي معا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى