اخبار الأندرويد

هاتف Motorola Moto G2 سيتم إطلاقه بشاشة أكبر و سعر أعلى !

الإصدار الجديد من هاتف Motorola Moto G سيحمل اسم Moto G2 أو Moto G+1 و سيتم إطلاقه في العاشر من سبتمبر المقبل ، بحسب موقع GSMArena الذي نقل ذلك عن أحد متاجر التجزئة التي لها اتصال مباشر بشركة موتورلا .

هاتف Motorola Moto G2 سيتم إطلاقه بشاشة أكبر و سعر أعلى !
هاتف Motorola Moto G2 سيتم إطلاقه بشاشة أكبر و سعر أعلى !

و أضاف المصدر أن سعر Moto G2 سيرتفع ليصل إلى 300 دولار أمريكي أو أكثر ، و هو بذلك ضعف سعر الإصدار الأصلي الأول ، و يزيد عن سعر النسخة الداعمة للجيل الرابع Moto G 4G بنحو 25% .

و طبقاً لتسريبات سابقة للإصدار الجديد من الهاتف ، فإن من المنتظر أن يأتي هاتف Motorola Moto G2 بشاشة بقياس 5 إنش بدقة 720 بكسل ، و معالج Snapdragon 400 رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرتز ، و معالج رسوميات Adreno 305 ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و سعة تخزين 8 جيجابايت .

بذلك يكون الإصدار الجديد مرتكزاً على تكبير قياس الشاشة ، و زيادة دقة الكاميرا ، لكن ذلك لا يبرر زيادة السعر للضعف كما جاء في التقرير ، و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف خلال مؤتمر IFA 2014 بداية الشهر المقبل مع هاتف  Motorola Moto X+1 و ساعة Moto 360 الذكية .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى