السيديا

سيديا: أداة FBNoNeedMessenger لتفعيل ميزة الرسائل في تطبيق فيسبوك

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا أداة FBNoNeedMessenger التي ترجع لك ميزة الرسائل على تطبيق فيسبوك للأيفون والآيباد !

أداة FBNoNeedMessenger لتفعيل ميزة الرسائل في تطبيق فيسبوك
أداة FBNoNeedMessenger لتفعيل ميزة الرسائل في تطبيق فيسبوك

هناك الكثير والكثير وأكثر من الكثير من المستخدمين الذين يعتمدون على فيسبوك في التواصل الاجتماعي، بل إن البعض بل الكثير منهم يجعله عالمه الحقيقي وليس مجرد عالم افتراضي :) ولكن من المؤكد أنك إن كنت من هؤلاء فإنك تستخدم ميزة التراسل أو الرسائل الخاصة أو الدردشة المباشرة مع الأصدقاء عبر خاصية الرسائل في تطبيق فيسبوك على الأيفون أو الآيباد، ومن المؤكد أنك فوجئت بالرسالة التي فوق.

نعم إنها صدمة شديدة، حيث أن الكثير من مستخدمي فيسبوك على الأيفون والآيباد صدموا بسبب قيام فيسبوك بإلغاء ميزة التراسل من خلال التطبيق الرسمي، بحيث اضطرهم لتحميل تطبيق الدردشة الخاص بالفيسبوك من أجل الحصول على ميزة التراسل والدردشة مع أصدقاء فيسبوك، وهذا أمر أزعج الكثيرين، خاصة وأن تطبيق Facebook Messenger لم يعجب الكثيرين وتقييمه في متجر البرامج ضعيف جدا، حيث حصل على نجمة واحدة فقط :) فهو مرفوض من طرف الكثيرين.

حسنا، هل تملك الجيلبريك وتود إرجاع ميزة التراسل في تطبيق فيسبوك؟ الحل موجود مع أداة FBNoNeedMessenger في سيديا، والتي ستقوم بإرجاع ميزة الدردشة من خلال تطبيق فيسبوك الرسمي، ببساطة قم تحميلها وتثبيتها على جهازك من خلال سيديا، وقل مرحبا لميزة الرسائل على فيسبوك مرة أخرى :)

هل أعجبتك أداة FBNoNeedMessenger؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس BigBoss

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

أداة FBNoNeedMessenger لتفعيل ميزة الرسائل في فيسبوك
أداة FBNoNeedMessenger لتفعيل ميزة الرسائل في فيسبوك

‫29 تعليقات

  1. ارجوكم اريد المساعده اضفت سورس في السيديا ولم يعمل وأردت حذفه ورفض هل توجد اداة او طريقه لحذفه ارجو المساعده علما ان جهازي ايفون5 والاصدار 7.1.2 ولكم الشكر.

  2. ارجوكم اريد المساعده اضفت سورس في السيديا ولم يعمل وأردت حذفه ورفض هل توجد اداة او طريقه لحذفه ارجو المساعده علما ان جهازي ايفون5 والاصدار 7.1.2 ولكم الشكر

  3. السلام عليكم هنا في هذا التعليق ليس له اي علاقة بالموضوع و لاكن للاسف لم اجد مكان للأسئلة و الاستفسارات. و الله انا قررت انزل السيديا على الايفون الي عندي بس ما فهمت اي شي و ما عرفت كيف و انا اساسا ما سمعت عن السيديا الا من حلال برنامجكم اخبار التطبيقات ياريت ترسلو لي موضوع مفصل مدعوم بالفيديو و الصور عن السيديا و طريقة تنزيله على الجهاز . و بارك الله فيكم و انا اسف بصدق لانو طلبي ليس له علاقة بالموضوع بس انا و الله ما اثق الا بموقعكم و البركة بالشباب الي تعبنين عليه و جزاكم الله عنا كل خير و شكرا .

  4. السلام عليكم..
    وشكرا على هذا العمل الرائع، استفسار معليشي كيف نقدر نتبث البرنامج واين اجد السيديا؟ ارجو التوضيح
    تحياتي شكراً

  5. شكرا ع اي معلومه القيمه من جنابكم الكريم ، فكرت ان انزل برنامج الجيلبريك شنو رائيكم ارجو افادتي بمعلومه افضل مع العلم جهازي iphono 5 .. شكرا لكم

  6. هل يوجد برنامج لتسجيل المكالمات في الايفون 5s أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر والعرفان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى