اخبار الأندرويد

جهاز OnePlus One يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

يعد هاتف OnePlus One من بين أشهر الهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد ومن تطوير شركة ظهرت فجأة وأحدثت ضجة كبيرة، حيث يتميز بمواصفات رائعة جعلته يتفوق على كثير من الأجهزة العالمية، خاصة من حيث السعر، وها هو يحصل على تحديث أندرويد كيت كات 4.4.4 !

جهاز OnePlus One يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4
جهاز OnePlus One يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

حسنا، أنت جديد معنا؟ أكيد تعرف هاتف OnePlus One، ألا تعرفه؟ طيب يمكنك مطالعة مراجعتنا ومقالنا حول هاتف OnePlus One المميز، هذا الهاتف الذي أحدث ضجة كما قلنا، ولو اطعلت على المقال الخاص بالاعلان الرسمي عن الجهاز، فسترى أن الجهاز يتميز بمواصفات رائعة، ابتداء من المواصفات التقنية وانتهاء بالتصميم، لكنك ستلاحظ أهم عنصر وأكثر أهمية؛ وهو السعر، حيث أن الجهاز بسعر منافس جدا.

ليس هذا فقط، الجهاز يتفوق على العديد من الأجهزة في الاختبارات، وبهذا فهو يثبت جدارته، وليس هذا فحسب، فالشركة المصنعة له توضح انها مهتمة بالجهاز وليس مثل باقي الشركات التي تطلق الهاتف ثم تهمله، خاصة من حيث الاصدارات الجديدة والتحديثات، حيث المفاجئة السارة لأصحاب هذا الجهاز أنه حصل على تحديث كيت كات 4.4.4 آخر تحديث مميز ومستقر أمنيا وتقنيا !

التحديث يحمل العديد من الإصلاحات كالتالي:

  •     جميع ميزات نظام الأندرويد كيت كات 4.4
  •     الإصلاحات الأمنية المعروفة في الإصدار 4.4.4
  •     تحديث تطبيقات جوجل المدمجة !
  •     ميزة Clear Image المخصصة للالتقاط أفضل الصور.
  •     حل مشكلة تفعيل الهاتف بسبب الإيماءات وهو داخل الجيب.
  •     تحسين النظام بشكل عام وإصلاحات أمنية !
  •    دعم الأزرار الحقيقية عند وضع الريكوفري.
  •   إصلاح مشكلة الخلفيات.
  •   إصلاحات عامة وزيادة استقرار الجهاز.

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر OTA أو الإعدادات مبارة، فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة بعد إطلاقه عالميا وسنخبركم بذلك حال توفره !

جهاز OnePlus One يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4
جهاز OnePlus One يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى