اخبار الأندرويد

هواوي : الإصدار الجديد من هاتف Ascend P7 سيأتي بشاشة من الياقوت !

في مقابلة له مع قناة 21st Century Business الصينية ، صرح السيد Yu Chengdong رئيس شركة هواوي أن شركته تعمل حالياً على دمج الشاشات الياقوتية المصنوعة من زجاج Sapphire في الإصدار الجديد من هاتف Ascend P7 .

هواوي : الإصدار الجديد من هاتف Ascend P7 سيأتي بشاشة من الياقوت !
هواوي : الإصدار الجديد من هاتف Ascend P7 سيأتي بشاشة من الياقوت !

و خلال المقابلة المتلفزة ، عرض السيد Chengdong نسخة من الهاتف بشاشة ياقوتية ، ما يعني أن الشركة على وشك إطلاق الهاتف بتلك الشاشة التي لها درجة عالية من المتانة .

هاتف iPhone 6 القادم هو الآخر من المنتظر أن يحمل أيضاً شاشة مصنوعة من الياقوت غير قابلة للخدش و الكسر ، لكننا لا ندري اي الهاتفين سيتم الإعلان عنه أولاً .

في الحقيقة ، لن يكون هاتف iPhone 6 – أو الإصدار الجديد من Ascend P7 – أول هاتف يأتي بتلك الميزة ، فقد أعلنت شركة كيوسيرا اليابانية قبل أيام عن هاتف Kyocera Brigadier و هو أول هاتف يحمل شاشة ياقوتية غير قابلة للخدش ، و حتى صخور الصوان – التي يضرب بها المثل في الصلادة – لم تؤثر في الشاشة !!

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫5 تعليقات

  1. ممتاز جداً نتمنى إستخدام هذا النوع من الشاشات و تطويرها في الهواتف المُستقبلة ، قد يغيننينا عن حامي أو واقي الشاشة المعروف ب screen protector ، هذا يعزز من ميزات الآيفون ٦ القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق