اخبار الأندرويد

هاتف LG G3 Stylus ذو القلم الضوئي قادم قريباً بمواصفات متوسطة !

هاتف LG G3 Stylus أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها قريباً حيث تم تأكيد قدوم الهاتف بواسطة شركة LG نفسها ، و اليوم حصلنا على بعض التفاصيل حول ذلك الهاتف الذي ينتمي لفئة الهواتف اللوحية .

هاتف LG G3 Stylus ذو القلم الضوئي قادم قريباً بمواصفات متوسطة !
هاتف LG G3 Stylus ذو القلم الضوئي قادم قريباً بمواصفات متوسطة !

في البداية ، قد يخيب ظنك إذا كنت تتمنى أن يكون هاتف LG G3 Stylus منافساً للهاتف اللوحي المنتظر أيضاً Galaxy Note 4 ، لأن المواصفات الخاصة بهاتف LG G3 Stylus التي ذكرتها بعض المصادر لا تؤيد تلك الفكرة إطلاقاً .

و بحسب عدة مصادر  مطلعة ، فإن هاتف LG G3 Stylus سيأتي بمواصفات متوسطة : شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 720 بكسل ، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 1.3 ميجابكسل ، و ذاكرة عشوائية 1 جيجابايت ، و سعة تخزين 8 جيجابايت . أما المعالج فلا توجد معلومات حول اسمه فقط قيل أنه سيكون رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز ، و داعم لشبكات الجيل الرابع ( نتوقع أن يكون معالج Snapdragon 400 ) ، و بالنسبة لنظام التشغيل فهو Android 4.4 KitKat .

جدير بالذكر أن هاتف LG G3 Stylus يأتي كذلك بقلم ضوئي stylus ، و إليه ينسب اسم الهاتف . و من المتوقع أن يتم الإعلان عن الهاتف في غضون أيام قليلة بسعر مخفض ، نتوقع أن يكون أقل من 400 دولار .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى