اخبار الأندرويد

هاتف Galaxy Note 4 : المواصفات الرسمية ، و السعر [تأكيدات]

هاتف Galaxy Note 4 ينتظر قدومه خلال أسابيع قليلة ، على الرغم من ذلك لا نتوقع أن تفاجئنا سامسونج بشيء جديد خارج نطاق التوقعات بعد كم التسريبات الهائل حول الهاتف ، و التي تابعناها معكم خلال الآونة الأخيرة ، أما اليوم فلدينا تأكيدات رسمية من أحد المتاجر الإلكترونية الأندونيسية حول مواصفات الهاتف ، و أهم من ذلك سعره !

هاتف Galaxy Note 4 : المواصفات الرسمية ، و السعر [تأكيدات]
هاتف Galaxy Note 4 : المواصفات الرسمية ، و السعر [تأكيدات]

 سعر الإصدار الجديد من هاتف Galaxy Note 4 لن يختلف كثيراً عن سعر الإصدارات السابقة بداية طرحها ، لكن عليك أن تتوخى الحذر لأن هناك بعض مواقع التسوق ، و كذلك متاجر التجزئة تقوم بفتح الباب مبكراً لحجز الهاتف ( الطلب مسبقاً ) لكن بسعر أعلى من السعر الفعلي للهاتف ، فلا تخاطر و انتظر حتى طرح الهاتف رسمياً في بلدك .

هاتف Galaxy Note 4 مطروح على المتجر الإندونيسي بسعر 4,500,000 روبية إندونيسية و هو ما يعادل نحو 600 يورو ، أو 800 دولار تقريباً ، بالطبع السعر الرسمي للهاتف سيكون أقل من ذلك ، علماً بأن أسعار الإصدارات السابقة من سلسلة جالكسي نوت عادة ما تبدأ بالانخفاض بعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الجديد .

أما بخصوص المواصفات الرسمية المذكورة على الموقع ، فهي تقريباً كما سبق و أشرنا إليها : الشاشة بقياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، بكثافة بكسلات 515 بكسل لكل إنش ، و كاميرا 16 ميجابكسل بتقنية OIS ، و فلاش LED ثنائي .

أيضاً سيتم طرح الهاتف بإصدارين أحدهما بمعالج Snapdragon 805 رباعي النواة بتردد 2.5 جيجاهيرتز ، و الآخر معالج Exynos ثماني النواة ، و كلا الإصدارين سيأتيان بذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫8 تعليقات

  1. ليس هناك فرق كبير،بين جهاز نوت 3 و نوت 4،لو بدكم رأي انتظرو سنة 2015 سيكون هناك جديد،لهذا سوف تقتصد على مصارك،لان لو اشتروتم الان بعد اربعة اشهور سوف يظهر افضل من نوت 4،هذا رأي وبس وكل واحد حر تحياتي… .

  2. ايوا وكمان لو كان المعالج snapdragon805 ما اتوقع حيكون فرق لاكن لو المعالج nvedia tegra k1 حيضرب ضربه جامده في السوق وانا باذن الله حا اقتني وذيك الساعه من جد اصدق ان السعر يكون 800$

  3. لا لاتعتبر هناك فرق وبعدين في نقطة ابغى اوضحها مستحيل يكون الرامات 4gb والماعلج يكون 32bit فانا اتوقع انه يا يكون 64bit او يكون الرام 32bit طبعا هذا لايطبق على الpc هذا يطبق على الجوالات فقط وبعدين ليش سامسونج و LG تحط على شاشاتها 2k واصلا العين ماتفرق بين 1k و 2k في حجم شاشه 6inch

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى