اخبار الأندرويد

متجر تطبيقات أمازون متوفر الآن في عدة دول عربية !

أعلنت شركة أمازون اليوم عن دعم متجر التطبيقات الخاص بها Amazon Appstore لـ 41 دولة جديدة حول العالم ، من بينها عدد من الدولة العربية ، ما يعني أن بإمكان المستخدمن في تلك الدول الوصول إلى التطبيقات داخل المتجر و تحميلها و الاستمتاع بالعروض التي يقدمها .

متجر تطبيقات أمازون متوفر الآن في عدة دول عربية !
متجر تطبيقات أمازون متوفر الآن في عدة دول عربية !

أما الدول العربية التي اصبح متجر أمازون يدعمها هي : “الإمارات العربية المتحدة ، المملكة العربية السعودية ، الكويت ، قطر ، عمان ، البحرين ، لبنان ، الأدرن ، اليمن ، فلسطين ، مصر ، تونس ، الجزائر ، المغرب” ، و بذلك يصل عدد الدول التي يدعمها المتجر نحو 263 دولة .

متجر تطبيقات أمازون تم إطلاقه عام 2011 ، و يحتوي على حوالي 240 ألف تطبيق مخصص لنظام الأندرويد ، و في يونيو من العام الماضي تم إعلان اتفاقية بين أمازون و بلاكبيري ، بموجبها يتم السماح لمستخدمي بلاكبيري تثبيت تطبيقات الأندرويد على هواتفهم ، و يقوم المطورون بطرح تطبيقاتهم عبر متجر أمازون و يحصلون في المقابل على 70% من أرباح تطبيقاتهم بينما يذهب 30% إلى أمازون .

التطبيق به مزايا عدة حيث يتم عرض تطبيق معين مدفوع للتحميل بشكل مجاني ، بجانب العروض الأخرى و التي كان منها عرض خاص كذلك يوجد ميزة Test Drive و التي تتيح للمستخدمين تجربة التطبيقات قبل تنزيلها من خلال متصفحاتهم عبر حاسوب أمازون الافتراضي المعروف بـ Amazon EC2 و هي ميزة فريدة في المتجر .

و يمكنك الوصول إلى متجر تطبيقات أمازون Amazon Appstore ( عبر هذا الرابط ) ، لكن تذكر أنه عليك أولاً تسجيل حساب جديد قبل تحميل أي تطبيقات أو ألعاب من خلال المتجر .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى