اخبار الأندرويد

مؤتمر موتورولا للكشف عن ساعتها وجديدها يوم 4 سبتمبر

نحن على مقربة من العام الجديد ونهاية العام الجاري، بالتالي فإن الشركات تسارع في وتيرة التنافس وتحضير جديدها للعام المقبل، من بينها موتورولا حيث قررت عقد مؤتمر خاص بها يوم 4 سبتمبر، أي الشهر القادم من أجل الكشف عن جديدها !

مؤتمر موتورولا للكشف عن ساعتها وجديدها يوم 4 سبتمبر
مؤتمر موتورولا للكشف عن ساعتها وجديدها يوم 4 سبتمبر

كما كنا نقول، موتورولا شركة رائدة، عالمية، عريقة، وراسخة في مجال التقنية وبخاصة الهواتف المحمولة، ها هي ذي تثبت جدارتها من خلال رجوعها إلى السوق بعد فترة كئيبة وصعبة عانت فيها الشركة كثيرا وتعبت حتى قامت جوجل بالاستحواذ عليها ثم بيعها لشركة لينوفو، نعم هذا هو الواقع !

لكن رغم ذلك فموتورولا لا تزال على قيد الحياة، بل إنها تنافس أكبر الشركات، من خلال مجموعة رائعة من هواتفها الذكية، قوية المواصفات، رائعة التصميم، وأفضل من هذا رخيصة السعر ومنافسة لكل الشركات وهكذا بقيت الشركة حية بل وقوية وتزداد قوة !

وها هي ذي موتورولا تحاول من جديد فرض نفسها، وقد دعت وسائل الاعلام إلى مؤتمر خاص بها يوم 4 سبتمبر، أي بداية الشهر القادم من أجل الكشف عن جديدها كما يظهر في الصورة أعلاه، حيث تظهر الصورة المتحركة أن الشركة ستعلن عن ساعتها الذكية Moto 360، وكذلك جهاز Moto G2، وجهاز Moto X+1، وكذلك الكشف عن سماعة ذكية خاصة بالشركة كما يظهر في الصورة المتحركة أعلاه !

نحن سنغطي الحدث إن شاء الله، وسنوافيكم بأخبار تفاصيل المؤتمر، فكونوا على موعد معنا !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق