اخبار الأندرويد

كيف سيبدو هاتف نيكسوس 6 القادم ؟!

خلال الشهر الماضي أشارت بعض التقارير الصحفية أن شركة Motorola ستعمل على تصنيع الإصدار القادم هاتف Nexus الذكي ، الآن هناك أنباء أخرى في هذا الصدد تؤكد ما قيل سابقاً . حيث نشر تطبيق اختبار الأداء GFXBench نتائج اختبار هاتف يسمى Motorola Shamu و الذي يعتقد أنه سيكون هاتف Nexus 6 القادم .

كيف سيبدو هاتف Nexus 6 القادم ؟!
كيف سيبدو هاتف Nexus 6 القادم ؟!

نتائج اختبارات الأداء لم تكشف الكثير عن الهاتف كما هي العادة إذ يقوم التطبيق بنشر المواصفات التفصيلية للأجهزة التي يتم اختبارها من خلاله . و من المعلومات التي ذكرت حول هاتف Motorola Shamu ( أو Nexus 6 ) أنه سياتي بمعالج Qualcomm Snapdragon 801 رباعي النواة ( و ليس معالج Snapdragon 805 ) مثل هواتف Galaxy S5 و  Xperia Z2 و HTC One M8 و غيرها ، أيضاً هناك معلومات أخرى حول الشاشة مفادها ، أنها ستكون بدقة 1080 بكسل مثل الإصدار الحالي Nexus 5 . كذلك قيل أن هاتف Nexus 6 سيأتي كذلك بمستشعر للبصمات على غرار iPhone 5s و Galaxy S5 .

كيف سيبدو هاتف Nexus 6 القادم ؟!
كيف سيبدو هاتف Nexus 6 القادم ؟!

لكن موقع AnTuTu الشهير الخاص أيضاً بإجراء اختبارات الأداء أظهر هاتف Nexus 6 مع المواصفات الكاملة له بعد إجراء اختبار له و هي مواصفات أقرب للصحة – من وجهة نظرنا – من التقرير الخاص بموقع GFXBench . حيث سيأتي هاتف Nexus 6 بحسب موقع AntuTu بشاشة بقياس 5.2 إنش بدقة Quad HD بكثافة بكسلات 564 بكسل لكل إنش ، مع معالج Snapdragon 805 ، و ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و كاميرا خلفية 13 ميجابكسل ، و أخرى أمامية بدقة 2.1 ميجابكسل .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

  1. هذا الجهاز مهضوم حقه والسبب عدم وجود دعاية
    امتلك نيكسوس 5 منذ نزوله شئ رائع وجميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى