اخبار الأندرويد

كيف أنقذ هاتف Galaxy Mega حياة إنسان من الموت ؟!

هل تذكر هاتف Galaxy Mega ؟! ذلك الهاتف كبير الحجم متوسط المواصفات ! يبدو أن سامسونج ستضيف ميزة جديدة إلى مزايا هاتفها الشهير Galaxy Mega ، و هو مقاومة الهاتف ليس للماء و الأتربة و لكن للرصاص ، فقد أنقذ الهاتف أحد حامليه من رصاصة خلال شجار محتدم !

كيف أنقذ هاتف Galaxy Mega حياة إنسان من الموت ؟!
كيف أنقذ هاتف Galaxy Mega حياة إنسان من الموت ؟!

القصة تأتي من تايوان حيث دار شجار بين بين رجلين : صاحب الهاتف ، و رجل آخر ادعى أن محفظة النقود الخاصة به تمت سرقتها و أنه قام بتتبع السارق ، و ادعى أن صاحب هاتف Galaxy Mega هو سارق المحفظة ، ثم حدثت مشادات بين الرجلين ، على إثرها أطلق صاحب المحفظة المسروقة الرصاص على الآخر .

يبدو أن مالك الهاتف لم يستطع وضعه في جيب البنطال ، فقام بوضعه في الجيب الخاص بالقميص ، و على ذلك منع الهاتف الرصاصة من اختراق جسم مالكه و إحداث أي ضرر له ، فقط اخترقت الرصاصة شاشة الهاتف و تم إيقافها بواسطة اللوحة الأم للهاتف أو بطاريته علماً بأن الهيكل الخارجي للهاتف مصنوع من البلاستيك و ليس المعدن .

هذه ليست المرة الأولى التي ينقذ فيها هاتف حياة إنسان ، و هذه بالطبع ليست ميزة حصرية في هاتف Galaxy Mega ، فقد سبق و أن وقعت حوداث مماثلة مع هواتف لنوكيا و HTC و بلاكبيري .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. الموضوع ان الجوال أنقذ حياه انسان وانتو تقولو تحديث ​ھ.̷̷̸̷̐ھ.̷̷̸̷̐ھ.̷̷̸̷̐

  2. باالعكس انا عندي جالكسي نوت 3 من حدثته الى كيت كات صار افضل باكثير من قبل واسرع

  3. من زين كيت كات نصيحه لاحد يحمله من حملته وجهازي ماشاف الخير ابد جهازي سوني z1 تعليق والكاميرا تصير فيها اخطاء وتقفل ولاتصور والصوت مره يجي بالسماعه الداخليه وحوسه مره حسبي الله عليهم ماتهنيت بجهازي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى