اخبار الأندرويد

فيديو: ASUS ستعلن عن ساعة ZenWatch بسعر منخفض

شركة أسوس من الشركات الرائدة في مجال الحاسوب، إنها شركة راقية في منتجاتها، ولديها العديد من الأجهزة المميزة، وتحظى بقبول كبير لدى المستخدمين، ها هي ذي تعلن عن ساعتها القادمة عن طريق مقطع فيديو تشويقي !

فيديو: ASUS ستعلن عن ساعة ZenWatch
فيديو: ASUS ستعلن عن ساعة ZenWatch

لقد تابعتم معنا ملخص مؤتمر جوجل Google I/O للمطورين، من أهم مؤتمرات جوجل منذ مدة، حيث أعلنت فيه عن العديد من الميزات، مثل نظام الأندرويد L نسخة جديدة تحوي العديد من الميزات، أعلنت كذلك عن ميزات جوجل لمراقبة الصحة والنشاط الرياضي واللياقة البدنية، أعلنت أيضا جوجل عن تكامل نظام الأندرويد في السيارات، وأيضا أعلنت عن تلفاز الأندرويد، أو Android TV، وهي أجهزة تلفزيون أكثر ذكاء تعمل بنظام الأندرويد، دون نسيان نظام أندرويد وير للساعات أو الأجهزة القابلة للإرتداء والتي من الممكن أن تساعدكم في التحكم في منزلك.

ها هي الشركات تواصل نشاطها وزحفها نحو تصنيع ساعات تعمل بنظام أندرويد وير، أخيرا وصلت شركة ASUS المميزة، والتي تملك حس تصميمي إبداعي، ويعرف هذا كل من استخدم أو شاهد أجهزتها، حيث تتميز أجهزتها بتصميم راقي متماسك وصلب، وعنصر الجمال فيه شيء مهم، والمواد الخام المصنوعة نفسها التي تصنع منها سيارة لمبرغيني :) طبعا هذا في بعض أجزاء حواسيبها المحمولة.

ها هي ذي ASUS تعلن عبر مقطع فيديو عن ساعتها ZenWatch المميزة، والتي لها تصميم مربع مع ميزات أخرى خاصة بها، من المؤكد أن ASUS ترغب بمنافسة باقي الشركات المصنعة للساعات العاملة بالأندرويد وير، وها هي ذي ستعتمد على عنصر السعر، بحيث ستكون ساعتها بسعر 150 $.

هذا ولا يخفى عليكم أن العديد من الشركات قامت بإطلاق ساعات ذكية بنظام أندرويد وير، وأهمها ساعة شركة LG و ساعة موتورولا Moto 360، وكذا ساعة ون بليس وهي Onewatch، وغيرها قريبا.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق