اخبار الأندرويد

صور مسربة لجهاز جالكسي الفا باللون الأبيض

تواصل سامسونج العمل بشكل جدي على غزو الأسواق، فمع جالاكسي نوت 4، نحن ننتظر منها أيضا جهاز Galaxy Alpha، الذي من المفترض أن نراه بعد فترة بسيطة من الآن، واليوم معنا صور جديدة !

صور مسربة لجهاز جالاكسي ألفا باللون الأبيض
صور مسربة لجهاز جالاكسي ألفا باللون الأبيض

تحدثنا من قبل ونقلنا لكم صور هاتف Galaxy S5 Alpha، وتحدثنا أيضا عن موعد صدور الجهاز في موضوع سابق، وإن كنتم تذكرون فإننا قلنا في المقال السابق الذكر أن سامسونج من المفترض أن تعلن عن الجهاز خلال شهر أغسطس، أي بعد أقل من أسبوع من الآن، أي في 13 أغسطس إن شاء الله.

سامسونج من المفترض أنها بدأت حقا منذ فترة بتصنيع الجهاز، حيث لم يتبق سوى الإعلان الرسمي عنه، والبدء بالبيع، وهو ما ذكرناه آنفا، بالتالي فإن العديد من المستخدمين الذين يودون الحصول على جهاز جديد أن ينتظروا لبضعة أيام ليتأكدوا من موافقة الجهاز لرغباتهم !

الجهاز سيكون مميزا من حيث التصميم، حيث من المفترض أن يأتي مزودا بإطار معدني من الألمنيوم حول الشاشة، بينما الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من البلاستيك و ليس المعدن كما تم التسريب سابقاً، هذا من حيث التصميم.

أما من حيث المواصفات التقنية، فإن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بشاشة بقياس 4.7 إنش ، لكن لا نعلم تحديداً هل ستكون بدقة Full HD، أم ستفاجئنا سامسونج بدقة Quad HD ؟! عندها كثافة البكسلات ستتخطى حاجز 720 بكسل في الإنش الواحد ! لذا فإن دقة Full HD هي الأرجح لدينا .

وبحسب الأخبار فإن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بمعالج Exynos ModAP المعلن عنه مؤخراً و الداعم لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة 4G LTE-A، أما من حيث الكاميرا فبحسب ما تم تسريبه فإن الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون 2 ميجا بيسكل فقط، وسيحمل منفذ ذاكرة microSD.

جهاز جالاكسي ألفا من سامسونج
جهاز جالاكسي ألفا من سامسونج

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫6 تعليقات

  1. حلو مره يجنن بس الي ناقصه خلفيته من الالمنيوم ويليت يكون دقة full hd مو زي الايفون 1280×720

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى