اخبار الأندرويد

صور جديدة مسربة وواضحة لجهاز سامسونج جالكسي ميجا 2

أجمل وأفضل من الحصول على شيء ما؛ هو الشعور ولحظات الشوق والانتظار، لكن هذه تتبدد وتفسد مع سامسونج، والتي دوما ما نرى جميع تفاصيل أجهزتها قبل إطلاقها رسميا، واليوم معنا صور لجهاز Galaxy Mega 2 !

جهاز Galaxy Mega 2
جهاز Galaxy Mega 2

دوما نوافيكم بتفاصيل وتسريبات وأخبار جديد أجهزة الشركات، نحن لا نريد أن نفسد عليكم شوقكم، ولكن هذا عملنا :) وهذه سياسة سامسونج، إما متعمدة أو فاشلة، حيث دوما يكون هناك أمور مبعثرة وتسريبات هنا وهنا، وأعجب من نقلنا لصور مسربة، أن الجهاز نفسه تم عرضه للبيع في أحد متاجر ماليزيا حتى قبيل الإطلاق الرسمي.

 قبل أن نعرض لكم الصور الجديدة المسربة للجهاز، نذكركم بمواصفات الجهاز، والتي تم عرضها في المتجر الماليزي سابقا،  والموجودة على صفحة هاتف Galaxy Mega 2 على المتجر ، و التي تشير بشكل قاطع أن الهاتف سيأتي بشاشة بقياس 6 إنش بدقة HD ، ما يعني أن كثافة البكسلات ستكون 245 بكسل لكل إنش . أما المعالج فسيكون رباعي النواة بسرعة 1.5 جيجاهيرتز .

الكاميرا الخلفية ستكون بدقة 8 ميجابكسل و ليس بدقة 12 ميجابكسل كما قيل في تسريبات سابقة . سعة التخزين الداخلية ستكون بحجم 8 جيجابايت يمكن زيادتها عير منفذ microSD ، أما الذاكرة العشوائية فهي 1.5 جيجابايت ، و سيعمل هذا الهاتف بنظام Android KitKat 4.4 ، و كعالدة سيتوفر باللونين التقليدين : الأبيض و الأسود .

جهاز Galaxy Mega 2
جهاز Galaxy Mega 2

و بخصوص سعر Galaxy Mega 2 ، فالهاتف معروض على المتجر بسعر 410 دولار تقريباً ، و لن يختلف هذا السعر كثيراً في باقي الأسواق التي سيصلها الهاتف ، هذا في حين أن سامسونج لم يصدر عنها أي شيء رسمي حتى الآن بخصوص هذا الهاتف .

جهاز Galaxy Mega 2
جهاز Galaxy Mega 2
جهاز Galaxy Mega 2
جهاز Galaxy Mega 2

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى