اخبار الأندرويد

شركة LG تطلق هاتف LG G3 تدعم شريحتين في الصين

حقا يبدو أن ما قلناه سابقا في مقالات طرحناها في وقت سابق، أن شركة LG بالفعل تود السيطرة على السوق بأي شكل ممكن، وتقوم حاليا بإطلاق العديد من النسخ الخاصة بجهازها الرائد لهذا العام LG G3، حيث قامت مؤخرا بإطلاق نسخة منه تعمل بشريحتين، فلنتعرف عليه !

شركة LG تطلق هاتف LG G3 تدعم شريحتين في الصين
شركة LG تطلق هاتف LG G3 تدعم شريحتين في الصين

ما بها شركة LG ؟ هل حقا تسير على سياسة سامسونج وباقي الشركات؟ حيث تقوم بإطلاق هاتف رائد ذو مواصفات مميزة، ثم تتبعه بنسخ أخرى، فنسخة منه تكون أقوى من حيث المواصفات وهذا من باب التحديث لمنافسة باقي الشركات، ونسخة أخرى تكون أقل في المواصفات لضمان السيطرة على المستخدمين الذين تكون قدرتهم الشرائية محدودة، أو تطلق نسخة ميني مميزة وصغيرة، أو تطلق نسخة مخصص لبلد معين من باب الحفاظ على السوق في ذلك البلد، أو إطلاق نسخة تدعم شريحتين كما فعلت مؤخرا في الصين.

حيث قامت LG فعلا بإطلاق نسخة من جهازها G3 يدعم شريحتين، وهذا في الصين فقط حاليا، ولا يعلم إذا ما كانت تنوي توفيره في باقي البلدان حول العالم، حيث سيحمل الإسم LG D858، وبطبيعة الحال فهو على نفس مواصفات الجهاز الأصلي، ونقصد LG G3 المميز، مع بعض الفروقات البسيطة، حيث سيحمل المواصفات التالية:

  •     نظام أندرويد كيت كات كما هو معلوم.
  •     شاشة بقياس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  •     المعالج Snapdragon 801 رباعي النواة بسرعة تردد 2.3 GHZ.
  •     كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع حساس ليزر، وأمامية بدقة 5 ميجابيسكل..
  •     ذاكرة عشوائية الرام 3 جيجا.
  •     سعة التخزين 32 جيجا.
  •    دعم شريحتي اتصال.
  •     تصميم مشابه لتصميم جهاز LG G3.
  •    بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

بطبيعة الحال هذه مواصفات رائعة، خاصة فيما يخص أهم ميزة وهي دعم شريحتين، حيث أن هذا مطلب العديد من الفئات حول العالم، لكن لا ندري لماذا وفرته الشركة فقط في الصين فقط، وهل ستوفره في باقي البلدان أم لا؟

على كل حال، فالجهاز سعره غالي نوعا ما، حيث سيتوفر بسعر 649 دولار أمريكي،هذا ولا ننسى أن نذكركم بموضعنا السابق حول قيام LG بإطلاق نسخة أخرى تحمل إسم LG G3 A بمواصفات مشابهة.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى