اخبار الأندرويد

شركة LG تطلق تحديث كيت كات لجهاز LG Optimus G

من خلال مواضيعنا حول التحديثات فإن سامسونج تعتبر في مقدمة الشركات التي توفر تحديثات لأجهزتها، طبعا بعد جوجل فهي صاحبة النظام، لكن LG يبدو أنها متأخرة في هذا الأمر، وها هي الآن توفر تحديث كيت كات لجهازها LG Optimus G .

LG تطلق تحديث كيت كات لجهاز LG Optimus G
LG تطلق تحديث كيت كات لجهاز LG Optimus G

جهاز LG Optimus G من أهم أجهزة LG، وهو من أفضل أجهزتها ومنتشر بشكل كبير حول العالم، والآن انخفض سعره حتى صار منتشرا كما قلنا، وقد كان يحمل إصدار الأندرويد 4.1.2 أي جيلي بين، وتأخرت الشركة حتى وفرت تحديث كيت كات.

التحديث تم إطلاقه ابتداء في كوريا الجنوبية البلد الأم للشركة، ثم الهند وعن قريب سيصل أو بالفعل بدأ بالوصول إلى باقي البلدان حول العالم، ولعل أهم الميزات يمكن تلخيصها كالتالي:

  • جميع ميزات نظام الأندرويد كيت كات 4.4.2
  • إصلاح وتحسين إدارة الجهاز والبطارية من طرف النظام.
  • تصميم جديد لبعض المزايا كما هو خاص بنظام كيت كات وواجهة LG.
  • تحديث تطبيق الطقس.
  • تحديث تطبيقات LG الأخرى مثل الصوتيات والمترجم والمفكرة.
  • إضافة ميزة Multi Photo لاختيار خلفيات متعددة من الصور الخاصة.
  • إعادة تصميم بعض الأيقونات.
  • تجميع التحديثات كلها في مركز التحديثات أو Update Center.

 في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر الهواء أو OTA، فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

  1. أظن أن التحديث الجديد (أقصد الكيتكات) وصل متأخراً لهذا الجهاز الرائد و الجميل من العملاقة الكورية LG ، سامسونج تُطلق التحديث بشكل أسرع على أجهزتها الحديثه فقط ، أما الأجهزة الأقدم مثل جهاز samsung galaxy s3 فلم يصله تحديث الكيتكات ، وصله الجلي بين 4.3 مؤخراً فقط ، و لكن نرى وصول الكيتكات 4.4.2 لأجهزة أقدم من ال s3 مثل النوت ٢ و هذا أمر غريب !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى