اخبار الأندرويد

شركة شارب تعلن عن جهاز Aquos Crystal، شاهدوا بالصور والفيديو

الأندرويد كنظام تشغيل أتاح للشركات العالمية الاستفادة منه ودخول سوق الهواتف، وها هي شركة شارب الشهيرة منذ زمن تدخل عالم الهواتف بجهاز مميز وأهم ما فيه شاشته الراقية، فلنتعرف عليه !

شركة شارب تعلن عن جهاز Aquos Crystal
شركة شارب تعلن عن جهاز Aquos Crystal

أولا وقبل الحديث عن الجهاز، نتحدث عن صاحبته وهي شركة شارب اليابانية الشهيرة، فهل تعرفون في ماذا متخصصة شارب؟ نعم أكيد تعرفون، إنها الشاشات، فهذه الشركة العريقة متخصصة في تصنيع وتطوير شاشات عالية الدقة منذ سنوات، وكثيرة منتجاتها وتنافس العديد من الشركات مثل سامسونج وسوني وLG وغيرهم، وها هي ذي تدخل عالم الهواتف من خلال جهازها الجديد !

وزيادة على ما فوق، فشركة شارب من بين الشركات التي تعتمد عليها آبل في الحصول على شاشة أجهزتها الأيفون والآيباد، بحيث تقوم بتصنيع طلباتها من الشاشات، ومعروفة دقة شاشات أجهزة آبل، وهذا بفضل شركة شارب وباقي الشركات، فدعونا من هذا ولنتعرف على مواصفات جهاز شارب المسمى Aquos Crystal:

  • نظام اندرويد كيت كات 4.4.2.
  • شاشة بمقاس 5 إنش بدقة عرض 720p مع 720×1280 بيكسل.
  • معالج Snapdragon رباعي النواة من كوالكم بسرعة 1.2 جيجا هرتز.
  • الرام بسعة 1.5 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل.
  • مساحة تخزين 18 جيجا مع مخرج MicroSD لزيادة السعة.
  • سعة البطارية 2040 ميلي أمبير.
  • دعم شبكات الجيل الرابع.

هذا المتوفر لدينا من تفاصيل ميزات الجهاز، وأهم ما فيه الشاشة عالية الدقة، والتي تراهن عليها شركة شارب لتكون منافسة لباقي شاشات الأجهزة الأخرى، وأهم ما ستلاحظونه هو أن الشاشة بدون حواف، يعني من حافة الجهاز إلى الحافة كلها شاشة، بالتالي مساحة عرض أكبر تستغل هذه المساحة وهذا مميز بالفعل !

الجهاز سيكون متوفرا خلال 29 أغسطس أي الشهر الجاري، بالتالي لم يتبق سوى أيام، وسيكون بسعر 149 $، وللعلم فهذا خاصة لمستخدمي شبكة الاتصال الامريكية سبرينت، وسيتوفر في اليابان، على أن يتوفر لباقي دول العالم قريبا !

جهاز Sharp Aquos Crystal
جهاز Sharp Aquos Crystal

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى