السيديا

سيديا: أداة Media Downloader لتحميل الملفات من الأيفون

أدوات السيديا كثيرة جدا، وقد يصعب على بعضكم الحصول على ما يريد، الآن أنتم يا من تملكون الجيلبريك لديكم عالم كامل ومليء بالأدوات الرائعة، واليوم معنا أداة سيحبها الجميع، إنها Media Downloader التي تتيح لك تحميل الملفات المنوعة بسرعة وطريقة رائعة !

أداة Media Downloader لتحميل الملفات من الأيفون
أداة Media Downloader لتحميل الملفات من الأيفون

أهم عيوب الأيفون أنه لا يملك تطبيق تحميل الملفات داخله، وليس ضمن النظام، فقط يمكنك تحميل الصور، لكن في حال أردت تحميل ملفات أخرى منوعة مثل الفيديو وغيره؛ فعليك الاعتماد على تطبيقات أخرى موجودة في الأبستور، وغالبها مدفوعة وغير مجانية، والمجانية تجدها ضعيفة نوعا ما ولا يمكنها تقديم الكثير لك، وزيادة عن هذا تكون تطبيق منفصل وهذا مزعج.

ففي حال أردت تحميل ملف ما أو فيديو عليك الاعتماد على تطبيق طرف ثالث والدخول إليه والقيام بالاجراءات المزعجة والطويلة من أجل تحميل ملف ما، ثم في النهاية يكون مزعجا بإعلاناته وتعقيدات عمله، فأداة Media Downloader باعتبار أنها مجانية وبمقابل ما تحويه من ميزات فهي رائعة، حيث يمكنك تصفح المواقع ومنع الاعلانات، حفظ الملفات بسرعة والتحميل المتعدد في نفس الوقت، سرعة عالية في التحميل، مع مشغل صوتيات وفيديو مميز، مع إمكانية التحكم في الإعدادات الخاصة بالأداة بكل سهولة !

أداة Media Downloader لتحميل الملفات
أداة Media Downloader لتحميل الملفات

زيادة عن هذه الميزات يمكنك التحكم في الملفات المحملة، من خلال خيارات كثيرة، مع إمكانية اختيار تطبيقات خارجية لفتح الملفات المحملة، مع إمكانية نقلها إلى الحاسوب إلى بطريقة سريعة، وغيرها من الخيارات الكثيرة المميزة.

هل أعجبتك أداة Media Downloader؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا من سورس ModMyi .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫59 تعليقات

  1. السلام عليكم يا اخوان افيدونا بارك الله فيكم …… عندي ايفون 4s اصدار7.1.2 وحملت سيديا وبعض البرامج ماتفعلت …. المقصد هل يوجد سيديا مطابق لهذا الاصدار

  2. لو سمحت انا عندي أيباد ميني وكل ما احاول انزل سيديا يتعذر التنزيل ممكن تعطيني حل لهذه المشكلة وشكرا

  3. انا عندي جيلبريك ios7.1.2 بس اعملت اعادة ضبط جميع الاعدادات و راح السيديا لما حاولت ارجعو من ايفونبكس لازم يكون عندي شعار السيديا على الشمال بس ما القاه في حل غير الفرمات

  4. ممكن لو سمحتم ابغى انزل السيديا لأيبادي ولاكن بدون الحاجة الى وصلة اليو اس بي ارجوكم ارجو الرد

  5. هل يمكن تجميل مقاطع صوتية وإضافتها إلى ملف الموسيقى ؟ والفيديو كذلك إلى الصور ؟

    1. نصيحة للي يبغى يحمل السيديا او الجلبريك
      ترى يعلق بالايفون وانا ابغى امسحه انشاء الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى