اخبار الأندرويد

سوني Xperia Z1 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

نعم سوني في الطريق الصحيح، ها هي ذي تثبت لمتابعيها القدامى وملاك جهاز Xperia Z1 أنهم يملكون جهازا قويا ويحظى بمتابعة الشركة، حيث بدأ بالحصول على تحديث كيت كات 4.4.4 !

جهاز سوني Xperia Z1 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4
جهاز سوني Xperia Z1 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

ليس هناك أفضل من أن تملك جهاز أندرويد أو أي نظام ما آخر، وتقوم الشركة المصنعة له بتوفير التحديثات الدورية له، بطبيعة الحال التحديثات الصحيحة والتي تجعل الجهاز أكثر روعة وعملية وتميزا، هذا يعطيك شعورا أنك تملك جهاز حي ودوما ترى فيه الجديد، والشركة المصنعة تظهر لك اهتمامها بك كصاحب جهاز، وليس كتلك الشركات التي تطلق جهاز مميز بنفس إصدار النظام دون أي تغييرات تذكر، حتى تمل منه وترميه، وهدف الشركة جعلك مضطرا لشراء الجديد دوما.

سوني يبدو أنها تحاول إثبات اهتمامها بالعملاء والزبائن أصحاب جهاز Xperia Z1 العريق، حيث بالفعل بدأت بإرسال تحديث كيت كات لهذا الجهاز لمستخدمي شبكة T-Mobile الأمريكية، نعم هذا خبر قد يكون محبطا حاليا مقارنة بالعنوان والمقدمة :) لكن بشكل عام هذا رائع بالنسبة لمنتظري هذا التحديث من ملاك الجهاز في باقي دول العالم، حيث أن سوني لن تنساهم وسترسل التحديث قريبا إن شاء الله.

التحديث تم إطلاقه ابتداء في أمريكا في شبكة T-Mobile، ولعل أهم الميزات يمكن تلخيصها كالتالي:

  •     جميع ميزات نظام الأندرويد كيت كات 4.4
  •     الإصلاحات الأمنية المعروفة في الإصدار 4.4.4
  •     تغيير تصميم شريط التنقل ليصبح شفافا.
  •     إضافة المزيد من الثميات ضمن Xperia Themes.
  •     واجهات رسومية متحركة مميزة.
  •     تحسين النظام بشكل عام وإصلاحات أمنية !

في حال كنت تملك هذا الجهاز وتنتظر الحصول على هذا التحديث، فيمكنك الحصول عليه من خلال الجهاز نفسه من خلال التحديث عبر الحاسوب لأن حجم التحديث كبير، فقط انتبه إلى ضرورة حفظ نسخة احتياطية من ملفاتك لأي طارئ، وراقب التحديث فسيصلك في أي لحظة بعد إطلاقه عالميا وسنخبركم بذلك حال توفره !

جهاز سوني Xperia Z1 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4
جهاز سوني Xperia Z1 يحصل على تحديث كيت كات 4.4.4

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

‫11 تعليقات

  1. عفوا. ولاكن عندي مشكل في أندرويد. لما أثبت أندرويد 4.4.4 تظهر هناك رسالة.. Vérification impossible. رجاءً المساعدة

  2. الصراحة سوني زد 1
    جهاز فيه عيوب غير بسيطة
    اشتريته وتوهقت فيه
    خاصة الشاشة باهته..
    وشكرا

  3. سوني يبدو أنها تحاول إثبات اهتمامها بالعملاء ( والزبائم )أصحاب جهاز Xperia Z1
    الكلمة خطأ مابين قوسين يرجى التعديل

  4. يا زين شركة سوني اهتمام بالعملاء و منتجات مميزة ذات جودة ، بلا سامسونج بلا خرطي

    1. سعد الشمري ،كل الشركات تهتم و لو بقليل لعملائها ، و سوني هي إحدى هذه الشركات ، سامسونج مهتمة أيضاً بعملائها في إطلاق العديد من الأجهزة لتُلبي طلبات المستخدمين ، لكنها تُطلق التحديثات أسرع من سوني في الأجهزة الحديثة أعني الأجهزة الأحدث التي أطلقتها ، لكن الأجهزة القديمة نسبياً لا تصلها التحديثات بنقس السرعة ، و هذا أمر طبيعي.

    1. أبو بدر ، تحديث الكيتكات وصل لهاتف النوت ٣ من فترة ، أعني الكيتكات 4.4.2 و وصل إلى جهاز النوت ٢ أيضاً ، يجب عليك تحديث النظام يدوياً من خلال الذهاب إلى إعدادات الجهاز ، و مث إذهب إلى المزيد ثم إذهب إلى حول الجهاز تجده آخر خانه و بعدها أضغط على تحديث البرنامج و من ثم أتصل بشبكة الواي فاي و أضغط على تحديث ، و من ثم سوف يتثبت النظام و مبروك عليك

    2. أمر رائع من سوني إطلاق تحديث الكيتكات الجديد 4.4.4 لجهازها الرهيب xperia z ، إلى الأمام سوني…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق