اخبار الأندرويد

سوني ستكشف عن الساعة الذكية Sony SmartWatch 3 خلال مؤتمر IFA 2014

ساعة سوني الذكية واحدة من أنجح المنتجات في مجالها حتى الآن ، بدأ إطلاقها في عام 2012 ، و متوفر منها حالياً إصداران ، و ينتظر أن يتم الإعلان عن الجيل الثالث من ساعة سوني الذكية Sony SmartWatch 3 خلال مؤتمر IFA 2014 .

سوني ستكشف عن الساعة الذكية Sony SmartWatch 3 خلال مؤتمر IFA 2014
سوني ستكشف عن الساعة الذكية Sony SmartWatch 3 خلال مؤتمر IFA 2014

و بحسب تقرير أورده موقع Digi-Wo الصيني فإن ساعة Sony SmartWatch 3 المنتظرة لن تأتي بنظام Android Wear بل ستعمل بنظام تشغيل خاص تم تصميمه بواسطة سوني ، كما أنها ستشبه في تصميمها الإصدار الثاني ، و ستكون شاشتها مربعة الشكل مع زيادة دقتها ، كما أنها ستدعم خاصية الشحن اللاسلكي ، إضافة إلى ميزة مقاومة الماء و الأتربة .

ساعة Sony SmartWatch 3 ستأتي بواجهة جديدة كلياً ، كما أنها سيمكن استخدامها بشكل منفصل عن الهاتف ، و يتوقع أن تأتي برقاقة داخلية داعمة لشبكات الوايفاي ، و لا معلومات إذا ما كانت الساعة ستدعم شبكات اتصالات الهواتف المحمولة أم لا .

يذكر أن الجيل الثاني من ساعة سوني الذكية Sony SmartWatch 2 يأتي بشاشة LCD بقياس 1.6 إنش قابلة للمس بدقة 220 × 176 بكسل ، و أبعاد 41 × 42 مليمتر ، و تزن نحو 122 جرام ، و داعمة للبلوتوث و NFC .

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

 

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى