اخبار الأندرويد

سوني تعلن عن جهاز Xperia C3 المميز

لا تزال سوني تقوم بكل جهدها من أجل غزو الأسواق، وها هي ذي تطلق هاتفا بعد آخر من أجل السيطرة على السوق، وآخر جديدها جهاز Xperia C3 فلنتعرف عليه معا !

سوني تعلن عن جهاز Xperia C3 المميز
سوني تعلن عن جهاز Xperia C3 المميز

سوني تعمل وتسير في الطريق الصحيح ولا نقاش في هذا، فإن أردت النجاح في سوق ما، فعليك تقديم سلع مميزة ومنافسة، وفي نفس الوقت بسعر رخيص، وهذا ما تحرص عليه سوني، وأكدت هذا من خلال سلسلة أجهزتها المضادة للماء، وفي نفس الوقت رخيصة مع مواصفات جيدة، ويمكن أن نجزم أن سلسلة إكسبيريا من أنجح السلسات في الهواتف من كل الشركات، وها هي تدعمها سوني بالمزيد من الهواتف وهذه المرة Xperia C3

ميزات جهاز Xperia C3:

  • نظام اندرويد كيت كات 4.4.2
  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة عرض 720p.
  • معالج Snapdragon 400 رباعي النواة من كوالكم بسرعة 1.2 GHz.
  • معالج رسوميات برقاقة Aderno 305.
  • الرام بسعة 1 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 5 ميجا بيكسل..
  • مساحة تخزين 8 جيجا مع مخرج MicroSD لزيادة السعة.
  • بطارية بسعة 2500 ميلي أمبير.

طبعا الجهاز كما يظهر من فئة الأجهزة المتوسطة المواصفات، وبالتالي من المفترض أنه سيكون بسعر منافس، والمنطق أنه سيكون للأسواق الناشئة وأهمها الهند، وهو ما ستفعلته الشركة، حيث ستطلق الجهاز في الهند بسعر 395 دولار، لكن يبقى أن السعر أغلى من المتوقع كما يظهر، بحيث أن هناك أجهزة أخرى أفضل وأحسن وبسعر أرخص وقد عرضناها عليكم من قبل ! بالتالي يبقى الخيار لمحبي أجهزة سوني وسلسلة إكسبيريا التعرف أو الحصول على الجهاز !

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى