اخبار الأندرويد

سامسونج ستعلن عن جهاز Galaxy Alpha بعد أسبوع

حسنا، سامسونج هي الطبق الرئيسي دوما في مائدة أخبارنا، هذا لأنها أكثر شركة تطلق أجهزة عديدة في عام واحد، حتى لا يمكن للواحد منا حفظها، وها هي ذي ستطلق الهاتف Galaxy S5 Alpha قريبا !

هاتف Galaxy S5 Alpha يظهر من جديد في صور حية
هاتف Galaxy S5 Alpha يظهر من جديد في صور حية

تحدثنا من قبل ونقلنا لكم صور هاتف Galaxy S5 Alpha، ومنها الصورة التي ترونها في الأعلى، وإن كنتم تذكرون فإننا قلنا في المقال السابق الذكر أن سامسونج من المفترض أن تعلن عن الجهاز خلال شهر أغسطس، أي الشهر الجاري، وبحسب التسريبات فسيكون بعد 9 أيام من الآن، أي في 13 أغسطس إن شاء الله.

نعم سامسونج تحاول منذ فترة إطلاق العديد من الأجهزة التي تعد تحديثا لجهازها جالاكسي S5، وهذا من أجل التحضير لمنافسة الأيفون بشكل أساسي، وأيضا منافسة أجهزة باقي الشركات التي صارت تزاحم سامسونج في السوق حتى في بعض الأحيان تتفوق عليها.

الجهاز سيكون مميزا من حيث التصميم، حيث من المفترض أن يأتي مزودا بإطار معدني من الألمنيوم حول الشاشة، بينما الجهة الخلفية للهاتف مصنوعة من البلاستيك و ليس المعدن كما تم التسريب سابقاً، هذا من حيث التصميم.

أما من حيث المواصفات التقنية، فإن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بشاشة بقياس 4.7 إنش ، لكن لا نعلم تحديداً هل ستكون بدقة Full HD، أم ستفاجئنا سامسونج بدقة Quad HD ؟! عندها كثافة البكسلات ستتخطى حاجز 720 بكسل في الإنش الواحد ! لذا فإن دقة Full HD هي الأرجح لدينا .

يقال أيضاً أن هاتف Galaxy S5 Alpha سيأتي بمعالج Exynos ModAP المعلن عنه مؤخراً و الداعم لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة 4G LTE-A، أما من حيث الكاميرا فبحسب ما تم تسريبه فإن الجهاز سيأتي بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجا بيكل، في حين أن الكاميرا الأمامية ستكون 2 ميجا بيسكل فقط، وسيحمل منفذ ذاكرة microSD.

الجهاز كما قلنا سيتم الإعلان عنه بحسب الأخبار بعد 9 أيام من الآن، وكما قلنا فإن سامسونج تعمل بشكل جدي لتغزو السوق قبل وصول الأيفون 6 الذي كما قيل سيحظى بحصة الأسد وسيكون أنجح الأجهزة هذا العام !

جهاز سامسونج Galaxy Alpha
جهاز سامسونج Galaxy Alpha

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. سامسونج تصدر العديد من الأجهزة لتُلبي طلبات المستخدمين و تغزو سوق الهواتف ، تأتي بجهاز جديد يحمل معظم التقنيات التي أستحدثتها و من ثم يأتي أجهزة تضيف بعد الميزات على الجهاز السابق أو تنقص ميزات الجهاز السابق ، فمثلاً أطلقت جهاز s5 و من ثم أطلقت جهاز s5 duos الذي يأتي بشريحتين “sim” ، و من المتوقع صدور s5 mini كما عودتنا سامسونج في أجهزتها السابقة.

    من وجهة نظري هذا أمر بديهي للشركة ، و هو ممتاز في تلبية طلبات المستخدمين ، سيء في تكبد الخسائر. معظم المستخدمين يريدون إقناء الجهاز الأحدث لكنك إن كنت من مستخدمي سامسونج فلن يكون لك المجال لإقتناء الجهاز الأحدث!

    أرى سامسونج فقدت جزء من هيبتها ، و أصبح المستخدمون لا يترقبون و لا ينتظرون جهازها الجديد على عكس apple في الكل يترقب و بشدة و حتى مستخدمي الشركات الأخرى جهاز iphone6 الجديد.

  2. سامسونج أسوأ شركة في الهواتف
    صارت أجهزتها مثل الدواء ثلاث مرات في اليوم
    والمشكلة أنها نفس الشئ!!!!!
    ال جي ونيكسوس واتس تي سي وسوني
    تجاوزها بمراحل هذا إسهال وليس إنتاج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق