اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy Alpha المميز والراقي

لا تزال سامسونج تعمل جاهدة للسيطرة على الأسواق، دوما نقول هذا ونحن جادون، ها هي ذي تطلق جهاز آخر إنه جهاز Galaxy Alpha فلنتعرف عليه !

سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy Alpha المميز والراقي
سامسونج تعلن رسميا عن جهاز Galaxy Alpha المميز والراقي

أولا، نحن تابعنا مسيرة وتسريبات وأخبار هذا الجهاز، فأخبرناكم عن تسريب صور Galaxy Alpha باللون الأبيض، ثم نشرنا لكم صور جديدة لجهاز Galaxy Alpha، ثم أخبرناكم أنه سيتم الإعلان عن الجهاز خلال أسبوع، وهو ما كان فعلا وها هي سامسونج تعلن رسميا عن الجهاز، فلنتعرف عليه عبر عرض سريع للمواصفات:

  •     نظام أندرويد كيت كات الإصدار 4.4.4.
  •     شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1280×720 بيكسل.
  •     المعالج Exynos 5 Octa ثماني النواة.
  •     كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابكسل، وأمامية بدقة 2.1 ميجابيسكل..
  •     ذاكرة عشوائية الرام 2 جيجا.
  •     سعة التخزين 32 جيجا مع منفذ microSD.
  •    بطارية بسعة 1860 ميلي أمبير.

بالرجوع للحديث عن المعالج الذي لم نذكر سرعة تردده فوق، فهذا للتفصيل، فهو ثماني الأنوية، بحيث يتكون من شريحتين كل واحدة رباعية، الأولى بسرعة 1.8 جيجا هرتز، والثانية بسرعة تردد 1.3 جيجا هرتز، وهو ما يضمن عمل قوي وسريع.

أما من حيث التصميم، فتواصل سامسونج محاكاة تصميم جهازها جالاكسي S5، بحيث جاء جهاز Galaxy Alpha بتصميم مشابه، وجاء الجهاز بسماكة 6.7 ملم، وبشكل عام فهو ركز على مقاس الشاشة، زيادة على تغيير في التصميم خاصة فيما يتعلق بالأزرار، وواضح من خلال ذكر مقاس الشاشة والتي هي 4.7 إنش أن سامسونج سارعت بمنافسة ومسابقة آبل قبل طرحها أيفون بهذا الحجم !

للتذكير والتوضيح فإن سامسونج أعلنت عن الجهاز في روسيا، وبحسب التفاصيل فإنه سيتوفر خلال الشهير القادم أي 12 سبتمبر القادم، وسيكون بسعر 689 دولار أمريكي ! وسيكون متوفر بأربع ألوان هي الأبيض والأسود، الأزرق والذهبي، وستلاحظون في الصور التالية تصميم الجهاز، ويبدو أن مقارب لما تم تسريبه من صور الأيفون 6 !

جهاز Galaxy Alpha
جهاز Galaxy Alpha
صورة خلفية لجهاز سامسونج Galaxy Alpha
صورة خلفية لجهاز سامسونج Galaxy Alpha
ألوان جهاز سامسونج Galaxy Alpha
ألوان جهاز سامسونج Galaxy Alpha
تصميم وسماكة جهاز سامسونج Galaxy Alpha
تصميم وسماكة جهاز سامسونج Galaxy Alpha

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: [email protected]

‫9 تعليقات

  1. حقيقة سامسونج قاعدة تلعب بالشركات كل يوم وهي منزلة جهاز لكن اجهزتها جميلة وانيقة ويكفي شي واحد ان اجهزتها تقبل برامج مهمة ما يقبلها الايفون مثل whozcalling

  2. سامسونج سببت صداع لايفون لدرجه بحثو بعيوب سامسونج وبحثو طويلا وكتتشفو ان لديها عيب واحد ان غطائها الخلفي بلاستك وليس معدني ياخي العزيز انا عندي نوت ثري وراضي عنه واتمنى ايفون ونوكيا وباقي الشركات تنافس سامسونج لاحصل بالنهايه على سلعه جيده بسعر معقول

  3. لمن يرغب جهاز اندرويد يذهب ل،htc

    ومن يرغب بغير هذا النظام يذهب الى ايفون

    وغير هذه الجهازين لا انصح بتستخدامه
    هذي رأيي بعد استخدام الكثير من الشركات

    وشكرا

  4. برضه تبقى سامسونق متخلفة هاتفيا
    أتمنى فقط يشوفوا جهاز نيكسوس وهو من قوقل
    الغير متخصصة في الالكترونيات قمة الابداع

  5. يبدو شريكة لاتستحي من نفسها تملك بلايين من مليارات دولارات،ومازالت تصنع لنا غطاء من بلاستيك،مافي اي شيء حلو في هاتف هناك افضل منه بكثير من ناحية الثمن ومن ناحية مواصفات،شيء واحد متميزة فيه شريكة سمسونغ هو دعاية اعلامية جبارة

  6. طريقة عرض الألوان روعه وخاصه الشاشه الداخليه بحيث تميز لون الهاتف أكثر . إبداع لاينتهي يا سامو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى